ضبط عاطل حوّل مقابر «أبوالغيط» إلى وكر لترويج المخدرات بالقليوبيةإحالة قاتل «كلبة المعمورة» بعد ريطها وسحلها بسيارته لمحاكمة عاجلةحقيقة توقيع الغرامات المقررة على سيارات «تريبتك» الخاصة بالمصريين المقيمين بالخارجالحكومة توضح حقيقة تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمح واستيراد أسماك غير صالحةهل تطعيم شلل الأطفال يُسبّب العقم؟.. الصحة تجيبالحكومة تكشف حقيقة انتشار مرض «كاواساكي» بين الأطفال دون سن الخامسةالحكومة تنفي اعتبار الإجازات الاستثنائية وجوبية لا تتطلب موافقة جهة العملوفاة ممرضة وتعافى 10 حالات بفيروس كورونا في القليوبية«حصاد 6 سنوات».. مجلس الوزراء يوثق ما تم إنجازه منذ تولي الرئيس السيسي«التعليم العالي»: تعقيم وتطهير جميع مباني المدن الجامعية بشكل دوري«التموين» توضح حقيقة إلغاء طرح الكمامات على البطاقات التموينيةجامعة الإسكندرية: تدريب 517 شخصا على نظام مودل لدعم التحول الرقمي لمواجهة كوروناتضم 6 أسر.. صحة سوهاج تعلن تشغيل العناية المركزة بمستشفى طهطا للعزلوظائف شاغرة للشباب بالشركة القابضة للصوامع والتخزين بالإسماعيلية.. تفاصيلغلق 3 فلل بها قاعات أفراح و5 مقاهي ومطعم سمك في الإسكندرية.. تفاصيللانخفاض أعداد كورونا.. إغلاق أقسام العزل بمستشفى الإسماعيلية العامالتحفظ على 99 طائرة ورقية وتغريم مالك "كلب" في حملات بشواطئ الإسكندريةضبط نصف طن لبن غير صالح للاستهلاك الآدمي في بني سويفضبط شخص ينقب عن الآثار داخل منزله في بولاق.. صورلمواجهة كورونا.. استمرار أعمال التعقيم بالمنشآت الحكومية والمدارس في سيوة

أزمة تضرب الزمالك بسبب عقد نجل فاروق جعفر.. ومصدر: اللاعب يتقاضى 6 ملايين جنيه

   -  
سيف فاروق جعفر

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن قيمة عقد اللاعب سيف فاروق جعفر،  التي بلغت قيمته ستة ملايين جنيه يحصل عليها في خمس سنوات، وهو مقابل كبير مقارنة بزملائه في الفريق، ووجوده بقطاع الناشئين.

واكد المصدر بـ الزمالك أن التعاقد بدأ من موسم 2018/ 2019، وينتهي في 2022/2023، بقيمة ستة ملايين جنيه وهو الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة بالنادي.


واكمل المصدر أن اللاعب في الموسم الأول يحصل على 800 ألف جنيه على أربعة أقساط، بينما يحصل في الموسم الثاني على مليون جنيه على أربعة أقساط.

وفي الموسم الثالث يحصل على مليون ومائتي ألف جنيه، وفي الموسم الرابع على مليون وأربعمائة ألف جنيه، وفي الموسم الخامس والأخير مليون وستمائة ألف جنيه.

جدير بالذكر أن سيف فاروق جعفر، نجل نجم نادي الزمالك الأسبق فاروق جعفر، من مواليد 1999، وكان يحصل على 120 ألف جنيه سنويًا، ورفض غانم سلطان المدير الفني السابق للقطاع تعديل عقده.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة