اليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صورمحمد جودة: أسامة حسن يهاجم الأهلي لعدم تصعيده من الناشئين.. فيديوسيد معوض: البدري ينفذ قناعاته وعبد الله السعيد وطارق حامد من أفضل اللاعبينمحمد جودة: البطولات ليست المعيار الوحيد لنادي القرن.. والأهلي منح الزمالك فرصة المشاركة بدوري الأبطال.. فيديوسيد معوض: جميع اللاعبين سواسية ونعتمد على الكرة الجماعيةمحمد صلاح: طاهر محمد طاهر هيفشل في الأهلي لو استمر في الدلعرئيس نادي الترسانة: الزمالك من حقه المطالبة بلقب نادي القرن.. وأطالب بغلق السوشيال ميدياصدور الطبعة الإنجليزية من المجموعة القصصية "عسل نون" لـ محمد رفيعأهالى قرية العديسات بالأقصر يعثرون على طفل رضيع ملقى بالزراعاتمياه الشرب: معاينة المحطات لدخولها خطة الإحلال لمواجهة ضعف المياه بأسوانشيماء حافظ: الراديو أساس صناعة الإعلام وتأثيره يمتد لكل بيتبصحبة أحمد السعدني .. محمد عبد الرحمن ينشر صورا من كواليس مسلسل جمجوم وبم بمأحمد الشامي يدعم عمرو السولية بعد التطاول على ابنتهعمر كمال يروج لأحدث أغانيه رسالة في الغربةهالة صدقي: يا رب تخلص أحزاناأورتيجا: أوكا عشرة عمر .. والانفصال بدون خلاف .. فيديوالانتهاء من إعادة رصف 8 شوارع في طنطا

الزمالك يرفض تجديد الإعارات ويتمسك بالبيع النهائي

   -  

رفضت إدارة الزمالك فكرة تجديد إعارات اللاعبين المعارين في الموسم الحالي سواء لأندية داخل مصر أو خارجها، وتمسكت إدارة الزمالك بقرار رئيس النادي مرتضي منصور الذي اعلنه مسبقا برحيل أي لاعب علي سبيل البيع النهائي وليس الإعارة، حيث أكد مصدر داخل إدارة الزمالك أن هناك أكثر من لاعب تلقي عروضا شفوية للإعارة، إلا أن إدارة النادي رفضت كل عروض الإعارة للاعبين فوق السن، وتمسكت بالبيع النهائي لتسويق المستبعدين من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وكذلك اللاعبين العائدين من اعارة في نهاية الموسم الحالي.

فيما أبدت إدارة الزمالك موافقتها علي اعارة اللاعبين الشباب الذين تم عمل عقود احتراف لهم مؤخرا وهم ما يقرب من 14 لاعبا، وذلك حتي يستفيد اللاعب من مشاركته في اندية أخرى، ويعود للنادي مرة أخري مثلما حدث مع مصطفي محمد مؤخرا.

ينتظر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، عودة فرجانى ساسى إلى القاهرة، عقب انتهاء فترة تعليق النشاط الكروى، التى تأتى ضمن الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، وذلك من أجل فتح باب تجديد عقده بصورة رسمية، حيث يحرص ساسى على التواصل مع أمير مرتضى، بصورة شبه يومية، للتأكيد على خوضه المران بشكل منتظم فى تونس، على أن يعود إلى القاهرة فور تحديد مصير النشاط الكروى بعد تعليق مسابقة الدورى الممتاز، إلى جانب انتظاره أيضًا تحديد الموعد النهائى بشأن مواجهة الرجاء المغربى، وذلك من أجل العودة للفريق، حتى يستعد مع الأبيض للمباراة التى ستجمعه مع نظيره المغربى، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد تأجيل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لتلك المواجهة ضمن إجراءات تجنب انتشار فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة