زبائن المحلات الشهيرة ببريطانيا ينتقدون وضع البيض فى علب بلاستيك.. اعرف السببفوائد زيت حبة البركة على صحة الجسم والبشرةأمير مرتضى: معسكر الزمالك سيكون في برج العرب.. وموقف الأجانبخبر في الجول - حسين الشحات مهدد بالغياب عن نصف نهائي إفريقيارئيس البرلمان العربي يدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة على السعوديةترك فيديو الاجتماع مفتوحًا أثناء استحمامه.. مسؤول إسباني يقدم استقالته (فيديو)رئيس وزراء إثيوبيا: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهليةالسيطرة على حريق بكشك كهرباء بقرية فى أوسيمضبط 4 أشخاص لتسريبهم امتحانات الثانوية العامةالنيابة العامة تهيب بوسائل الإعلام بتوخى الحذر فيما يتداول من أخبار وبيانات عن النيابةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن ضبط بحوزته مواد غذائية مجهولة بباب الشعرية"جاهزون عسكريًا".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجكندا: التحقيقات الإيرانية حول سقوط الطائرة الأوكرانية لم تكن شفافةاليمن يطالب مجلس الأمن بعقد جلسة خاصة حول خزان النفط صافرسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينبريطانيا تدرس الانضمام إلى جهود الاتحاد الأوروبي في تطوير لقاحات ضد كوروناأم تلقي رضيعها في ترعة بالقرنة.. والأهالي يتمكنون من إنقاذهفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيأخبار × 24 ساعة.. الصحة: 1412 إصابة جديدة بفيروس كورونا و81 وفاةوزير التعليم العالى: مصر قد تكون تخطت ذروة كورونا وفى طريقها لانخفاض الإصابات

الأردن يثمن جهود مصر لحل الأزمة الليبية

   -  
الأردن

عمان- (أ ش أ):

ثمّن الأردن اليوم السبت الجهود التي تقوم بها مصر لحل الأزمة الليبية والتي أسفرت عن "إعلان القاهرة" الذي جاء تحت رعاية الرئيس عبد الفاتح السيسي.

وقال وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي - في بيان للخارجية اليوم - إن المملكة تثمن الجهود المصرية التي ثمرت "إعلان القاهرة" الذي يشكل إنجازاً مهماً.

وأكد الصفدي أن الإعلان يمثل مبادرة منسجمة مع المبادرات الدولية "يجب دعمها للتوصل لحل سياسي للأزمة الليبية يحمي ليبيا ووحدتها واستقرارها عبر حوار ليبي".

وتم الإعلان عن المبادرة اليوم، خلال مؤتمر صحفي للرئيس السيسي ورئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح وقائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر.

ودعت المبادرة إلى وقف لإطلاق النار اعتباراً من يوم الاثنين المقبل.. وشددت على أهمية مخرجات مؤتمر برلين بشأن الوصول لحل سياسي في ليبيا، والالتزام بإعلان دستور ليبي وإحياء المسار السياسي لحل الأزمة الليبية.


لمتابعة تفاصيل مبادرة حل الأزمة الليبية، وردود الفعل حول "إعلان القاهرة".. (اضغط هنا)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة