وزيرة التجارة: 12.8 مليار دولار قيمة برامج التعاون مع مجموعة البنك الإسلامي للتنميةخبر في الجول – المصري يدرس تأجيل معسكره لسببينبالصور.. أسعار ومواصفات هوندا CR-V موديل 2020 في مصربالصور.. تجربة قيادة مرسيدس AMG GT 53 4-Doors الجديدةالبداية بـ شارع 9.. الريماس تدخل عالم الدراما بـ 5 مسلسلاتوفاة الممثل الأمريكي نيك كورديرو بفيروس كورونا عن 41 عاماالعكازين مع السلامة.. رامز أمير يعلن عن تعافيه من الإصابة .. شاهدإنتاج مصري سوري مشترك.. السيناريست علي أبوهيف ينتهي من كتابة مسلسل تاريخي عن شجرة الدربرفقة سعيد حامد .. علي ربيع يشارك جمهوره بصورة جديدةآمال ماهر تتذكر والدها: رحلت إلى مكان أجمل وبقيت سيرتك الطيبةخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد «الغربة»ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بـ صورة.. شاهد‏في الجنة ونعيمها يا جميلة الجميلات .. رشا مهدى تنعى الفنانة رجاء الجداوىالسيناريست عمرو سمير عاطف يعلق على حوادث التحرش بواقعة في مسلسل النهايةمروان محسن يؤدى التدريبات استعدادا لعودة الدوري.. شاهدبعد فشل صفقة زين.. الأهلي يقترب من ضم لاعب السد القطريالنصر السعودي يجدد عقد حارس مرمى الفريقجدد عقده لموسمين.. الشارقة الإماراتي يحرم الأهلي من التعاقد مع علي زينوليد سليمان: الأهلي هرم مصر الرابع ولا تفرض عليه شروط.. فيديوالكل يخدم الكيان .. وليد سليمان يكشف حقيقة طلب شارة قيادة النادي الأهلي.. فيديو

أخبار الرياضة.. حسام عاشور يوافق على الانضمام إلى الزمالك.. الأهلي يطالب الكاف باستبعاد النجم الساحلي والصفاقسي من البطولات الأفريقية

   -  
حسام عاشور - محمود الخطيب - كهربا - الكاف

ننشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم ، السبت، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، وجاءت كالآتي :

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن حسام عاشور، قائد الأهلي، أبدى موافقته على الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.

أكد تقرير تونسي أن النادي الأهلي طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باستبعاد كل من النجم الساحلي والصفاقسي من المسابقة الأفريقية "دوري أبطال أفريقيا - الكونفيدرالية"، خلال الموسم المقبل.

تقدم المحامي الإيطالي سلفاتوري تشيفالي باعتذاره للمغربي خالد بوطيب، لاعب نادي الزمالك السابق، عن عدم تولي قضيته ضد النادي الأبيض في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

أكد حازم امام نجم نادي الزمالك السابق، أن حسن شحاته اسطورة النادي، افضل من الخطيب وذلك وفقا لأراء جماهير القلعة البيضاء حال عقد مقارنه بين ثنائي اساطير الكرة المصرية ، مشيرا الي إنه يتفق معهم. 

أرسلت إدارة الأهلي بشكل رسمي، خطابا إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تطلب منه التدخل لرفع مخالفة لافتة نادي القرن التي رفعها مسئولو الزمالك على أسوارهم.

أكدت صحيفة "تونس الرقمية"، أن نادي الزمالك توصل إلى اتفاق نهائي مع حمزة المثلوثي ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" موعد فتح باب القيد للموسم الجديد من بطولة دورى ابطال افريقيا والكونفدرالية استعدادا للموسم الجديد من المسابقات القارية. 

تدرب ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، اليوم السبت، بصورة فردية، على ملعب كامب نو، استعدادا لمباراة فريقه أمام ريال مايوركا، المقرر لها يو 13 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من مسابقة الدوري الإسباني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة