اتحاد الخماسى الحديث يحدد موعد استئناف المسابقات: أول أغسطس المقبل7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يحدد موعد نهاية معسكر برج العرب بالودية الثانيةأسوان يواصل استعداداته بالمركز الأولمبى لودية الإسماعيلي.. صورتريزيجيه احتفالا بإحراز هدفين أمام كريستيال بالاس: بكل فخر صنع فى الأهليإنبى يبحث خوض وديتين فى عيد الأضحى استعدادا للأهلىالأهلي يشكو مرتضى منصور رئيس الزمالك لوزير الرياضةمعلومة رياضية ..التشاؤم يجبر منتخب البرازيل على تغيير لون الزى الرياضىاللجنة الأولمبية تنعي زوجة نائب رئيس اتحاد الكرةطبيب الإسماعيلي يكشف موقف المحمدي ودونجا بعد الإصابةرفض انتظار «رقص الكاميرات» وعاد إلى المسرح.. محمود رضا والتجربة «العارضة» مع السينما الاستعراضيةالنبش فى الماء.. «معناوى عروس» حياته كلها على مركب صيد | صورعمدة موسكو: المدينة تخرج تدريجيًا من قيود العزل بسبب «كورونا»ألمانيا تعرب عن أسفها لتحويل متحف آيا صوفيا التركي إلى مسجدتقرير.. "صراع عربي والمفاجآت واردة".. الجدل مستمر حول دوري أبطال أفريقيامطالبات بعودة الجمهور للدوري الإيطالي قبل انتهاء الموسمالأهلي لوزير الرياضة: عامان من السباب من رئيس الزمالك.. شبابنا في خطريوفنتوس: نفاوض وكيل ديبالا لتجديد عقدهرئيس برشلونة: مفاوضاتنا مع إنتر من أجل ضم لاوتارو توقفتضبط كيماويات ومستلزمات منتهية الصلاحية بمعمل تحاليل طبية بفاقوس

وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو قير بالإسكندرية.. وتشكر الأطقم الطبية

   -  
وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو قير بالإسكندرية

كتب - أحمد جمعة:

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم السبت، مستشفى أبوقير النموذجي للتأمين الصحي، بمحافظة الإسكندرية، في إطار متابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، أن الوزيرة استهلت الوزيرة جولتها بالتحدث مع المارة من المواطنين بجوار المستشفى، وشددة على ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية، مثل غسل اليدين باستمرار، وارتداء الكمامات قبل الخروج من المنزل، وضرورة التباعد الاجتماعي للحفاظ على أفراد الأسرة من الإصابة بالفيروس.

وأضاف "مجاهد" أن الوزيرة تفقدت أماكن استقبال وفرز الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وغرف سحب العينات للحالات التي تخضع للعزل المنزلي، وراجعت كروت المتابعة لتلك الحالات، كما تفقدت الوزيرة، أدوار المستشفى وقسمي المعامل والآشعة المقطعية، مشيدة بحسن عملية التنظيم وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى داخل المستشفى.

كما تابعت الوزيرة دورة المريض داخل المستشفى بداية من التشخيص وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، وتطبيق بروتوكولات العلاج، والعزل حسب الحالة الصحية للمرضى، وشددت مجددا على اعتماد نتائج الفحص الإكلينيكي، وأشعة الصدر، والتحاليل المعملية، كوسائل لتشخيص الحالات المشتبه في إصابتها بالفيروس وبدء تلقي العلاج فورًا لحين ظهور نتيجة المسحة (pcr)، وفقًا لما تم تحديثه ببروتوكول التشخيص.

وحرصت خلال جولتها بالمستشفى على الاستماع إلى المرضى المتواجدين بالمستشفى وأسرهم، وطمأنتهم على حالتهم الصحية، ووجهت بتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى.

كما حرصت الوزيرة على الاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم وتذليل أي تحديات تواجههم أثناء تأدية عملهم، كما وجهت الشكر لكافة الأطقم الطبية، لما يبذلونه من جهد وإخلاص في مواجهة فيروس كورونا، وتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، مضيفًا أن الأطقم الطبية حرصت على التقاط صورا تذكارية مع الوزيرة، معربين عن سعادتهم بزياراتها الميدانية للاطمئنان عليهم ودعمها الدائم لهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة