ضبط عاطل حوّل مقابر «أبوالغيط» إلى وكر لترويج المخدرات بالقليوبيةإحالة قاتل «كلبة المعمورة» بعد ريطها وسحلها بسيارته لمحاكمة عاجلةحقيقة توقيع الغرامات المقررة على سيارات «تريبتك» الخاصة بالمصريين المقيمين بالخارجالحكومة توضح حقيقة تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمح واستيراد أسماك غير صالحةهل تطعيم شلل الأطفال يُسبّب العقم؟.. الصحة تجيبالحكومة تكشف حقيقة انتشار مرض «كاواساكي» بين الأطفال دون سن الخامسةالحكومة تنفي اعتبار الإجازات الاستثنائية وجوبية لا تتطلب موافقة جهة العملوفاة ممرضة وتعافى 10 حالات بفيروس كورونا في القليوبية«حصاد 6 سنوات».. مجلس الوزراء يوثق ما تم إنجازه منذ تولي الرئيس السيسي«التعليم العالي»: تعقيم وتطهير جميع مباني المدن الجامعية بشكل دوري«التموين» توضح حقيقة إلغاء طرح الكمامات على البطاقات التموينيةجامعة الإسكندرية: تدريب 517 شخصا على نظام مودل لدعم التحول الرقمي لمواجهة كوروناتضم 6 أسر.. صحة سوهاج تعلن تشغيل العناية المركزة بمستشفى طهطا للعزلوظائف شاغرة للشباب بالشركة القابضة للصوامع والتخزين بالإسماعيلية.. تفاصيلغلق 3 فلل بها قاعات أفراح و5 مقاهي ومطعم سمك في الإسكندرية.. تفاصيللانخفاض أعداد كورونا.. إغلاق أقسام العزل بمستشفى الإسماعيلية العامالتحفظ على 99 طائرة ورقية وتغريم مالك "كلب" في حملات بشواطئ الإسكندريةضبط نصف طن لبن غير صالح للاستهلاك الآدمي في بني سويفضبط شخص ينقب عن الآثار داخل منزله في بولاق.. صورلمواجهة كورونا.. استمرار أعمال التعقيم بالمنشآت الحكومية والمدارس في سيوة

وزيرة الصحة تكشف عن أكثر منطقتين انتشارًا لـ"كورونا" في الإسكندرية

   -  
الدكتورة هالة زايد

كتب - أحمد جمعة:

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن منطقتي شرق ووسط الإسكندرية من المناطق الأكثر انتشارًا لفيروس "كورونا المستجد..كوفيد-19" داخل المحافظة.

جاء ذلك خلال جولتها الميدانية، اليوم السبت، لعدد من المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، والتي حرصت خلالها على التحدث مع المواطنين بشوارع وكورنيش الإسكندرية، وتوصيتهم باتباع الإجراءات الوقائية حفاظًا على صحتهم لحمايتهم من الإصابة بالفيروس.

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة لشؤون الإعلام، إن الوزيرة شرحت للمواطنين سبل الوقاية من الفيروس، وكيفية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية منعًا للإصابة بالفيروس، مثل غسل اليدين باستمرار، والطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة، والتخلص الآمن منها، مشددة على ضرورة التباعد الاجتماعي بين المواطنين للحفاظ على صحتهم.

وأكدت الوزيرة للمواطنين أهمية ممارسة الرياضة نظرًا لدورها المهم في رفع المناعة لدى الإنسان، إضافة أهمية رفع الروح المعنوية لدى المواطنين للتغلب على الآثار النفسية السلبية خلال هذه الفترة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة