بربرى السينما.. من هو على خليل سالم نجم الشاشة والمسرح فى زمن الفن الجميل؟عمر السيدة عائشة عند زواجها من النبى.. كيف يحسمه الباحثون؟مآذن على أنقاض الأجراس.. حكايات دور العبادة الحائرة بين المساجد والكنائسفنانون يطلقون مبادرة لمساعدة التشكيلى على فكرى فى أزمته الصحية والماديةغير "كورونا"..7 أسباب أخرى لضيق التنفسفي أول بطولة لـ محمد ثروت.. «ريما» جاهز للمنافسة في عيد الأضحىعشاق أميتاب باتشان يصلون من أجل شفائه وعائلته من كوفيد-19تحقيقات موسعة بشأن وفاة حفيد «ملك الروك» الفيس بريسلي عن 27 عامًا"الأسوأ مَر".. كيف واجه الاقتصاد المصري 3 أشهر من كورونا؟ (إنفوجرافيك تفاعلي)المشاط تعرض جهود الدولة لمواجهة كورونا بورشة عمل لسفارة مصر بلندنشركة مصرية ضمن قائمة فوربس لأقوى شركات الاتصالات بالشرق الأوسط لعام 2020لماذا يتوقع صندوق النقد نموًا إيجابيًا لمصر هذا العام؟ الصندوق يجيبمبيعات عربية وأجنبية تهبط بالبورصة بنهاية تعاملات الاثنينكورونا يخفض استهلاك البن 20% في السوق المحليصندوق النقد يناشد سلطات لبنان التوافق حول خطة الإنقاذ المالي الحكومية20 % تراجعًا في أسعار الأرز بالأسواق مع زيادة المعروضتوقعات إشغالات الفنادق في 4 مناطق بمصر خلال 2020 و2021 (إنفوجرافيك تفاعلي)ملتقى صناعة الإبداع يناقش التحول الرقمي وريادة الأعمال 20 يوليونائب محافظ الفيوم: غلق 3 مقاهٍ وتحويل أطباء وتمريض بمستشفى اطسا للتحقيقصور.. أحمد عزيز يلتقي الفرق المرشحة للاحتضان بفرع جامعة سوهاج

السيسي: حفتر وصالح برهنا على رغبتهما في إنفاذ إرادة الشعب الليبي

   -  
السيسي وحفتر وصالح

كتب- محمد نصار:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المشير خليفة حفتر ورئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، أكدا رغبتهما في إنفاذ إرادة الشعب الليبي، وأن تكون سيادة ليبية ووحدة مصونة، مشيرًا إلى أنهما توصلا إلى مبادرة لإنها الصراع في ليبيا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل بقصر الاتحادية، اليوم السبت، عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، والمشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وسامح شكري وزير الخارجية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة