رئيس إقليم كوردستان العراق يعزى الرئيس السيسي بوفاة قنصل مصر فى أربيلوزيرة البيئة : نحرص على دعم تنمية وصقل مهارات العاملين بالوزارةسفير العراق بالقاهرة يبحث آليات التعاون العلمي مع وزير التعليم العالىتعرف على مواصفات وأسعار الدراجات المدعومة من وزارة الشباب والرياضةنقابة الأطباء تنعى الدكتور مصطفى الفقى استشارى الجراحة بمستشفى المحموديةأحمد الأسد يحول قريته لتحفة فنية ويسعى لنشر مبادرة "الفن يحارب كورونا" بالصعيدوزير التعليم العالى لسفير العراق بالقاهرة: تذليل كافة العقبات أمام الدراسين العراقيينمرصد الكهرباء: 19 ألف 100 ميجا وات احتياطى بالشبكة اليوم700 جنيه مكافأة من رئيس جامعة عين شمس للعاملين بمناسبة عيد الأضحىعلوم القاهرة: برنامجين جديدين عن التكنولوجيا الحيوية وعلوم البترول لمواكبة سوق العملالسيسى يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس الجبل الأسود بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالفاطمة ناعوت تدعو للطفي لبيب بالشفاء: من أطيب البشر"مديحة حمدي لـ"مصراوي": أمسية "شيخ المداحين" ومسرحية جديدة توقفا بسبب "كورونا"صور| لليوم السادس وبمشاركة والدها.. البحث عن نايا ريفيرا في بحيرة بيرو مستمرمصطفى درويش يتبرع بسيارة نقل الموتى في دمنهورنوال الكويتية تستعد لطرح أغنيتها الوطنية "يا شمعة الدنيا"بعد صداقة 15 عامًا.. عمرو يحيي يكشف تفاصيل تعاونه الأول مع رامي جمالآخر تطورات قضية جوني ديب وامبر هيرد.. خطيبة النجم العالمي تتدخل.. تفاصيلتعرض لأزمة صحية وأعلن اعتزاله الفن.. لطفي لبيب عاش حياة مأساوية في بداية عمره.. ما القصة ؟فاطمة ناعوت تدعو للطفي لبيب بالشفاء: من أطيب البشر

الزمالك يجدد رفضه تمديد إعارة "رفعت" للاتحاد السكندرى

   -  

جدد مسئولو الزمالك رفضهم تمديد إعارة أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق المعار للاتحاد السكندرى، بسبب رغبة مسئولى النادى الأبيض فى عودة اللاعب، خاصة أنه حال صدور أى قرار جديد بشأن عدم عودته إلى الفريق سيكون الاتجاه إلى البيع النهائى للحصول على مقابل مالى كبير مقابل ذلك الأمر بعد رفض مجلس إدارة النادى مبدأ تجديد الإعارات للاعبين المتألقين للاستفادة من جهودهم سواء على المستوى الفنى أو المالى.

وشهدت الساعات الماضية تأكيدات جديدة من طلعت يوسف، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، برغبة ناديه فى استمرار أحمد رفعت بين صفوف الفريق السكندرى فى الموسم المقبل، وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن أحمد رفعت سيعود للنادى بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى ومعه أحمد فتوح لاعب الفريق المعار لسموحة.

 وأضاف مرتضى، "رزاق سيسية لاعب الفريق المعار للاتحاد سيتم بيعه وإذا لم يتم وصول عروض له سيعود للزمالك، وكشف مرتضى منصور أنه صفقتين ستكونان مفاجأة لجماهير نادى الزمالك لحين انتهاء المفاوضات معهم، معلقاً :"الزمالك لم يفاوض وليد أزاروا وباهر المحمدى كما يردد البعض".

وتحدث مرتضى منصور عن انشاء استاد القلعة البيضاء الجديد وفرع النادى فى 6 أكتوبر، مؤكداً أن ناديه يُجهز لإنشاء ستاد عالمى فى 6 اكتوبر يليق بنادى الزمالك وجماهيره العريضة وأعضائه المحترمين وكان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور وضع عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادى تحمل جملة "نادى الزمالك نادى القرن الحقيقى بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

فيما يدرس مسئولو الزمالك الحصول على توقيع الأنجولى آرى بابل، جناح أول أغسطس الأنجولى، إلكترونيًا، وعدم انتظار حضوره إلى القاهرة من أجل توقيع عقود انضمامه إلى النادى، خاصة بعد تأجيل الحصول على توقيعه خلال الفترة الماضية، انتظاراً لقدومه إلى القاهرة وخضوعه للكشف الطبى ثم التوقيع، إلا أن الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا وتعليق الطيران حال دون ذلك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة