أسوان تُسجل 33 حالة إصابة جديدة بكورونااقرأ مع عباس العقاد.. "أفيون الشعب" الرد على كارل ماركسوكيل اللاعب: عبد الرحمن مجدي تلقى عرضا للمعايشة مع أياكسبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينعضو إدارة الأهلي السابق يكشف كيف أخفى هاني سعيد من الزمالك لمدة أسبوعبرشلونة يمطر شباك فياريال برباعية ويواصل ملاحقة ريال مدريدفينجادا يوضح حقيقة عروض الزمالك.. موقفه من تدريب الأهليالزمالك: لدينا 3 مصابين بفيروس كورونا.. وننتظر نتيجة بامبو الإثنين"إمكانية إلغاء تجمع أكتوبر".. مصراوي ينشر كواليس اجتماع البدري مع اتحاد الكرةالبدري يتابع جميع المحترفين: أكثر جاهزية من المحلييناتحاد الكرة يستقر على زيادة عدد البدلاء لـ 9 لاعبين وقرار بشأن المسحةمحمد غدار يكشف سبب رحيله عن الأهليكيف تؤمن على مشروعك الصغير وتحصل على 30 ألف جنيه تعويضا«الشوربجي».. المهندس الذي صنع «قصة نجاح» بمواجهة الديون.. وتبرع بـ«خطة إصلاح» لتعميمها بالمؤسسات القومية"الاقتصاد ببساطة" يكشف كيف ساهم برنامج الإصلاح فى تقليل تداعيات كوروناقوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم بلدة بالقدس لاعتقال شاب فلسطينىأخبار × 24 ساعة.. الصحة: تسجيل 1218 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و63 وفاةشروط وطرق التقدم لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2017

بنك HSBC يرفع الفائدة 1.75% على شهادة الادخار بداية من الشهر الجاري

-  
HSBC

كتبت- منال المصري:

قرر بنك HSBC مصر رفع الفائدة بنسبة 1.75% على الشهادة الادخارية ذات آجال 3 سنوات للعائد الثابت بداية من الشهر الجاري، بحسب موقع البنك الإلكتروني.

وقفزت الفائدة على الشهادة إلى 12% بدلا من 10.25% يصرف العائد شهريًا بشكل منتظم لمدة 3 سنوات، ويأتي ذلك لزيادة بعض البنوك نسبة الفائدة على شهاداتها بعد صدور شهادة 15% في بنكي مصر والأهلي.

ويتيح البنك إمكانية استرداد الشهادة بشكل كامل أو جزئي بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء مع مراعاة الغرامات المطبقة المتعلقة بالشهادة، ويسمح أيضا التأهل للحصول على تمويل مرتبط بأصول أو سحب على المكشوف أو بطاقة ائتمانية آمنة من HSBC بضمان الشهادة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة