بيراميدز يتدخل.. المقاولون: جلسة الخطيب تحسم صفقة طاهرطبية اتحاد الكرة: لدينا 27 مصابًا بـ"كورونا" تقريبًا في الدوريخالد الدرندلي يعلق على تجديد عقد فايلر مع الأهليتعرف على أكبر 5 قوميات عرقية فى أثيوبيا ومن هم "الأورومو" سبب الاحتجاجات؟أرسنال يضع خطة لإنقاذ «جريزمان» من جحيم برشلونةصحيفة إسبانية تكشف أسباب جلوس «بيل» على دكة البدلاءبوردو الفرنسى يعلن فسخ التعاقد مع«باولو سوزا»حكاية نهائيات استثنائية لدوري أبطال أفريقيا.. أحدهم حُسم بعد 3 مواجهاتإيفرتون يزاحم أرسنال على توقيع «ستونز»بايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية المحلية في ليلة اكتساح ليفركوزنتشيلسي يكتسح واتفورد بثلاثية نظيفةمقتل ١٥٠ شخصًا في الاحتجاجات الإثيوبيةالصحة العالمية توقف تجربة عقارين في علاج مرضى كوروناالصحة العالمية: العالم سجل رقما قياسيا في إصابات كورونا اليوميةاندلاع حريق في محطة طاقة إيرانيةمسؤول أمريكي: قرار فرض عقوبات جديدة على الصين ينتظر توقيع ترامبرئيس الجزائر يحذر من انزلاق الأزمة الليبية إلى النموذج الصوماليحفتر يتفقد معسكرات الجيش الليبي في بنغازيبايدن: يمكننا التخلص من العنصرية الممنهجة في الولايات المتحدةبعد علاقات أكثر من 70 عامًا.. هل تتمزق الروابط بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا؟

وفاة المذيع السعودى على حكمى غرقا فى البحر.. وصديقه: قلبى يحترق على فراقه

-  

تصدر خبر فاجعة وفاة المذيع السعودى على حكمى، اليوم السبت، محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعى، حيث توفى جراء حادث مؤلم تعرض له أثناء تواجده فى منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن سبب وفاة على حكمى مقدم الفعاليات السعودى الشاب، هو غرقه فى أجواء عاصفة ببحر منطقة جازان، مشيرة إلى أنه لا يعانى من أمراض .

ونعى المئات من النشطاء فى موقع "تويتر"، المذيع الشاب، حيث قال حمودى دوم، "إنه صديقه القريب من قلبه، ولا يمر يوم إلا وهو بجانبه"، مستذكرا الرحلات والأيام الجميلة التى قضاها معه فى السنوات الماضية.

وقال حمودى: "كنا نطلع ونضحك ونأكل ونتصور ونرتدى وننام مع بعض وجيبنا واحد"، مؤكدا أن قلبه احترق على فراق صديقه على حكمى"، وأنه يتمنى أن يحُسب عند الله تعالى شهيدا، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وكان على حكمى، قد نشر صورا عبر حساباته فى مواقع التواصل أثناء توجهه إلى جازان، وكتب لاحقا فى آخر تغريدة له: "أريد أن ألهم الناس، أريد أن ينظر لى أحدهم ويقول بسببك أنت لم استسلم".

وفى منشور آخر، قال حكمى، إن لديه قناعة تامة بأن الذى يساعد الناس، يسخر له الله من يساعده، مبينا أن الخير عبارة عن دائرة تدور وترجع لك، حيث دعا متابعيه إلى الدعاء بالخير وتمنيه للآخرين.

يذكر أن على حكمى هو إعلامى ومقدم برامج وشاعر وكاتب صحفى ومدير علاقات عامة لعدة جهات وحاصل على جائزة الحوار الاعلامى لعام 2018، وهو مشارك فى عدة مناسبات وفعاليات وعضو فى أكثر جهة تطوعية.

EZz6Fn5WkAASNKe
1
5edb5a2f423604558240bb0c
5edb5a584c59b7531348cb0f
5edb59f9423604499a163638
5edb591a4c59b735a80efc1d
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة