اعرف خطوات نقل ملكية عداد الكهرباء من مشترك لأخر والأوراق المطلوبةالبيئة تحدد 6 خطوات لفصل مخلفات مستلزمات الحماية من كورونا بالفنادقرفع 60 حالة إشغال وغلق 19 منشأة مخالفة بطامية في الفيومجهاز الإسماعيلى يكثف تدريبات العزل المنزلى للخماسى الأجنبى عبر واتساب«التجارى الدولى» يتعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتوفير غرف عزل لموظفيهالبنك العربى يفتتح فرعه الجديد فى التجمع الخامس«حماد» نائبًا للرئيس التنفيذى لبنك «المشرق - مصر»«العربى الإفريقى» يرتب قرضًا بـ365 مليون جنيه لـ«بالم هيلز».. و«علوى»: مهتمون بالتطوير العقارىالمصرف المتحد يوجه عملاءه بالخارج لتطبيق «IBAN»«أمان» تتعاقد على إتاحة خدمات دفع فواتير المياه فى القاهرة«الأهلى المصرى» يوقع اتفاقية مع «IFC» فى «الطاقة المتجددة»«الأهلي» يتصدر إفريقيا كوكيل للتمويل ومرتِّب رئيسى للقروض المشتركةنزل إلى المياه في الـ5 فجرًا.. تفاصيل غرق طالب هندسة في مصيف بلطيم (صور)شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"

علا رشدي لعصابة مسلسل بـ 100 وش: وحشتوني أوي

-  
علا رشدي

عبرت الفنانة الشابة علا رشدي عن اشتياقها لفريق عمل مسلسل بـ"100 وش"، وبالأخص نيللي كريم والتي أدت دور سكر وآسر ياسين والذي لعب دور عمر. 

نشرت رشدي صورة تجمعها بنيللي وآسر على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي

أنستجرام وعلقت على الصورة قائلة أنها تشتاق لهم وتتسائل مازحة عن عملية نصب جديدة لأن ماجي تحتاج للمال. 

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورتها

وعلى رأسهم الفنانة دنيا ماهر والتى قامت بدور نجلاء في المسلسل وأعربت عن اشتياقها هي الأخرى لفريق عمل المسلسل.

يذكر أن مسلسل ب100 وش من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، شريف دسوقي وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة