محافظ أسوان يتفقد تطوير طريق الخان بتكلفة 6 ملايين جنيه | صوروكيل كلية الحقوق: 2500 طالب بدأوا امتحانات الليسانس اليوم وسط إجراءات وقائية مشددةعامل خردة بالغردقة يقتل زوجته بسبب خلافات أسرية ويفر هاربامحافظ السويس يتفقد أعمال تطوير منطقتي الكورنيش والشاليهات | صورإعدام 284 كيلو أغذية وعصائر لتغيرها فى الخواص الطبيعية بالبحر الأحمر ..صورالموافقة على 34 طلب تقنين جديد على أراضى أملاك الدولة ببنى سويفعامل خردة يقتل زوجته بسكين المطبخ ويفر هاربا فى الغردقةمحافظ القليوبية: نستهدف تحويل نظام ري 160 ألف فدان للرى بالتنقيط بدلاً من الغمرمحكمة الزقازيق الابتدائية تتلقى 46 طلب فردى مستقل من مرشحى مجلس الشيوخطرح 24 باكية لبيع منتجات التمور وملاعب للإيجار بحديقة المطار بالوادى الجديدصور.. إزالة شادر لعرضه لحوماً غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقيةمحكمة الإسكندرية الابتدائية: 39 مرشحاً فى انتخابات الشيوخ حتى الآن5 كليات بسوهاج تنهى يومها الأول من امتحانات نهاية العام وسط إجراءات وقائيةمحكمة الإسماعيلية تتلقى 5 طلبات لمرشحى الشيوخاجتماع جديد بين رئيس الزمالك ومسؤولي صفحات النادي الجماهيريةهيدى: على المرأة ألا تضع مواصفات كثيرة لفتى أحلامها وأن تطور نفسهاأستاذ طب نفسى لـ"راجل و2 ستات": الطلاق الناجح حلم وليس واقع ويحتاج لطرف ثالثروسيا: تقليص تخفيضات الإنتاج إلى 7.7 مليون برميل يوميا يتماشى مع اتجاهات السوقشيرى توجه رسالة للشباب: لا ترفعوا سقف أحلامكم عن فتاة أو فتى الأحلامأستاذ طب نفسى لـ"راجل و2 ستات": القهر قد يدفع الشخص لارتكاب جرائم

"نيسان صني 2021" نفس الشكل بمواصفات داخلية أكثر تطورًا.. صور

   -  

كتب - أيمن صبري:

خاطبت شركة نيسان إيجيبت، موزعيها في مصر عن الاستعداد؛ لتقديم موديل 2021 من السيارة صني سيدان العائلية، ذلك قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري.

وبحسب المعلن فإن السيارة الجديدة ستأتي بنفس التصميم الخارجي الذي تمتلكه نسخة 2020، إلا أنه سيزود ببعض التجهيزات الداخلية ومن بينها شاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة وكاميرا للمراقبة الخلفية.

ويأتي الإعلان عن نسخة 2021 من نيسان صني بنفس التصميم القديم؛ لينهي آمال العديد من المستهلكين الذين كانوا يتوقعون طرح الجيل الجديد كليًا من السيارة والذي تم الكشف عنه عالميًا في أبريل 2019.

وترجح تقارير أن طرح الجيل الجديد من نيسان صني المستوحى من شقيقتها نيسان ألتيما في مصر لن يكون قبل منتصف عام 2021 المقبل، وستكون مستوردة بالكامل.

أما نيسان صني موديل 2021 المحلية في شكلها القديم تقدم كذلك دون جديد على مستوى القدرات الميكانيكية والمحرك، إذ ستتوفر بمحرك من 4 أسطوانات سعة سعة 1.5 لتر بقوة 108 حصان، وعزم أقصى 134 نيوتن متر، ونوعين من نواقل الحركة الأول يدوي من 5 سرعات والثاني أوتوماتيك من 4 سرعات.

وتتمكن السيارة من الانطلاق بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 15.5 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، وتصل إلي سرعة قصوى 178 كيلومترا في الساعة.

وتقف "صني" في نسخة العام الحالي على عجلات رياضية ومعدنية قياس 15 بوصة، وتصل مساحة تخزينها الخلفية -الشنطة- إلى 490 لترًا.

وزودت السيارة بعدد من وسائل الحماية، أبرزها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق- ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل- EBD.

تبدأ أسعار موديل 2020 من 191.900 جنيه للنسخة المانيوال، والفئة الأولى أوتوماتيك تباع 213.000 جنيه. أما الفئة الثانية فيبلغ سعرها الرسمي 222.000 جنيه، والفئة الثالثة كاملة التجهيزات تباع بـ233.000 جنيه.

نيسان صني المجمعة محليًا تعد إحدى أكثر السيارات انتشارًا ومبيعًا في مصر خلال السنوات الثلاث الماضية. كما استطاعت خلال الربع الأول من العام الجاري أن تحتل المركز الثاني بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا بعدما وصل مجمل مبيعاتها إلى 2.922 وحدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة