إصابات فيروس كورونا في الكويت تتجاوز 50 ألف حالة«العربية للطيران أبوظبي» تبدأ تسيير رحلات إلى مصر (تعرف على الموعد)بنوك كويتية تحذر من خسائر بسبب تأجيل أقساط القروضتباين أسعار النفط وسط شكوك حيال الطلب الأمريكي بسبب طفرة إصابات كورونافيسبوك مع «رايز أب» توسع Boost with Facebook لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطةالسعودية تكشف المعيار الرئيسي المحدد لاختيار حجاج هذا العامالحريري يدعو الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات جريمة المنية وسوق المجرمين للقضاءوزير الخارجية السعودي: لا نقبل بأي تهديد لاستقرار المنطقةأطعمة ومشروبات يجب تجنبها عند الإصابة بـ "كورونا"بعد انتحار طفل بسبب "تيك توك".. كيف تحمي أولادك من مخاطر الإنترنت؟وفاة ثاني سائق بـ«إسعاف الدقهلية» متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا«النواب» يوافق نهائيًا على تعديلات «القوات المسلحة» و«الأمن القومي» و«الدفاع الشعبي»مدبولي: العمران العشوائي المُقام على مدار 40 عامًا يحتاج مئات المليارات لإصلاحهلـ«النيش فوائد أخرى».. أحلام تحوّل الموروث إلى مكتبةمحافظ الشرقية يصدر قرارًا بتغيير اسم مدرسة مهدية الثانوية بمركز ههياتعيين 5 قيادات جديدة في شركات الغزل والنسيج اعتبارا من أول يوليو الجاريمسئول مصرفي: الصناديق الدولية تعود بقوة إلى السوق المصرية وتضخ استثمارات تتجاوز 440 مليون دولارسيميوني يعلق على التحكيم قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وسلتا فيجوكارينيو يعلن قائمة الوحدة التي تخوض منافسات الدوري السعودي"وزير الشباب والرياضة يكرم متطوعي مبادرة " خليك آمن

مرتضى منصور يهاجم الخطيب وأبوتريكة: «أشفق على الأول.. والثاني يسعى للفتنة»

   -  
مؤتمر صحفي لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور - صورة أرشيفية

نفى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كل الأخبار المتداولة بخصوص طلب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، في الحصول على ٥٠ مليون جنية في الموسم الواحد.

وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الزمالك لن يترك حقه مهما حدث في أي ملف يخص النادي.

وهاجم «منصور» محمد عثمان، محامي الأهلي المستقيل.

وواصل: نادي الزمالك محترم وله رئيس محترم وليس على رأسه بطحة وعندما كنت رئيس محكمة كنت لا أمتلك سيارة، وهذا أمر أتشرف به.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عدم وجود مقارنة بينه وبين محمود الخطيب، في النهاية هو لاعب كرة قدم: «لا أكرهك كما تقول في الجلسات المغلقة بالعكس أنا أشفق عليك».

ووجه منصور سؤاله للخطيب بخصوص سراج الدين عضو المجلس الذي أهان نادي الزمالك، والثلاث أعضاء الذين رفضوا قرارات الأخيرة، يجب عليك الرد علينا بخصوص الأموال التي حصلت عليها والساعات التي تم بيعها في مصر الجديدة، يجب عليك الخروج لتقول أننا كذابين أو ان تقوم بإعادة كل شيء .

وهاجم مرتضى منصور، اللاعب المعتزل محمد أبوتريكة قائلًا إنه «يسعى إلى عمل الفتنة بين المصريين، بتصريحاته عن أحداث بور سعيد بالتزامن مع مئوية النادي المصري».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    31,115
  • تعافي
    8,158
  • وفيات
    1,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,852,838
  • تعافي
    3,352,331
  • وفيات
    398,286
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة