هيدي كرم تقارن بين توم كروز وراسل كرو.. وتعلق: "الاثنين موهبة عظيمة"هل تكتب جنيفر أنيستون مذكراتها وتستعرض علاقتها العاطفية بأهم نجوم هوليود؟مدحت العدل: الدولة مضت في القضاء على "التحرش" ولا نسمح بقلق نسائناحكيم يكشف كواليس كليب "قلبي يا ناس" لأول مرة.. فيديونجمات الفن × 7 صور.. نرمين الفقي مش بتكبر ومي سليم "مطقمة" مع ابنتهاهيفاء وهبى تستأنف تصوير "أسود فاتح" يوم 20 يوليو الجارىالكشف على نحو 8آلاف حالة ضمن برنامج الرعاية الصحية بالمنوفيةحملة موسعة لتنفيذ إزالة التعديات علي أراضي الدولة بالإسماعيليةخروج ١٠ متعافيات من عزل قنا العامإحالة 11 متهمًا بتعذيب عامل وربطه بعمود إنارة في البحيرة إلى الجناياتأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 13 / 7 / 20205 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة مع الأهلي والزمالكأحمد مجاهد: 28 أغسطس المقبل الذكرى المئوية لأول مباراة دولية للفراعنةنادية رشوان تستقيل من سبورتنج من أجل اللجنة المؤقتة لإدارة الطائرةلاعبو طنطا يخضعون للمسحة الرابعة ببرج العرببعد ضم جناح.. 3 مراكز تترقب التدعيم في الأهلياتحاد القوة البدنية يطالب النادو بجلسة توعية من المنشطات7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومشاهد .. حماس فى مران الأهلى بمختار التتشالجزائري جمال حيمودى: تم إيقافي سنة من "كاف" بسبب الأهلي

الرئيس السيسي: عقيلة وحفتر برهنا على رغبتهما الأكيدة في إنفاذ إرادة الشعب الليبي

   -  
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي ، إن عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي ، والمشير خليفة حفتر ، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، برهنا على رغبتهما الأكيدة في إنفاذ إرادة الشعب الليبي المتمثلة في استقرار ليبيا ووحدتها واستقلالها.
وأضاف الرئيس السيسي، في مؤتمر صحفي مشترك اليوم السبت بقصر الاتحادية، أن عقيلة وحفتر، أثبتا أنهم يعليان مصلحة ليبيا الوطنية التي تأتي فوق كل اعتبار، وقد تحليا بالمسئولية والحس الوطني للتوصل إلى مبادرة مشتركة لإنهاء الصراع في ليبيا وهذه اللحظة المهمة التي طالما تطلعت لها خلال السنوات الماضية والإعلان عن مبادرة التي إذا خلصت النوايا ستكون بداية للحياة الجديدة والطبيعية لليبيا.
وتابع: أنه كل الاعتزاز أن يتم الإعلان عن هذه المبادرة من مصر لعودة الأمن والاستقرار لليبيا على اتساع أرضها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة