محمد عصام لـ مادلين طبر: أستعد لإنتاج أغنية سنجلأحمد داود يروج لـ مسلسل مملكة إبليس.. شاهدهيفاء وهبي تتصدر تويتر عقب أزمتها مع مدير أعمالها.. والجمهور: حقك جاي عشان القضاء المصري نزيهسوي لايف كامل.. إعلامية كويتية تهاجم محمد رمضان بعدما قبّل زوجتهبإطلالة كلاسيكية .. نور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. شاهدحاسة إن جمالك يعقد؟.. تعرف على رد نسرين طافشبعد إصابتهما بـ كورونا.. تطورات الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان وولدهكتاب جديد عن مسيرة نبيلة عبيد فى عالم الفن .. شاهدالتقديم إلكترونيا فقط.. فتح باب الترشح لجائزة ساويرس الثقافية لعام 2020شاهد.. الإعصار لوحة عمرها 130 سنة لـ فنان غير مشهور تحكى عن مأساةاقرأ مع عباس العقاد.. "الحسين بن على أبو الشهداء" أصل الخصومة مع بنى أميةاستئناف تصوير 3 مسلسلات بعد تأخرها عن اللحاق بموسم رمضان 2020هنا الزاهد: «الداخلية» ألقت القبض على مرتكبي التحرش بي71 ألف جنيه لـ7 أفلام فى عطلة الأسبوع.. والموزعون يأملون انتعاش العائدات فى العيدعروض الدولة تنطلق.. والمسرح الخاص يدخل المنافسةانتعاش جزئى للأنشطة الغنائية بنسبة استيعاب 25%هيدي كرم تقارن بين توم كروز وراسل كرو.. وتعلق: "الاثنين موهبة عظيمة"هل تكتب جنيفر أنيستون مذكراتها وتستعرض علاقتها العاطفية بأهم نجوم هوليود؟مدحت العدل: الدولة مضت في القضاء على "التحرش" ولا نسمح بقلق نسائناحكيم يكشف كواليس كليب "قلبي يا ناس" لأول مرة.. فيديو

الرئيس السيسي: استقرار ليبيا لن يتم إلا بتسوية للأزمة تتضمن وحدتها واستقرارها

   -  
الرئيس السيسي خلال كلمته

حذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خطورة الوضع الراهن في الساحة الليبية، مشيرًا إلى أن تلك الأزمة لا تمتد تداعياتها إلى ليبيا فقط ولكن دول الجوار، وأن ما يقلقنا ممارسات بعض الأطراف على الساحة الليبية رغم الكثير من الجهود لإيجاد حل مناسب للأزمة، محذرًا من استمرار أي طرف على الاستمرار في البحث عن أي عمل عسكري في ليبيا .
وأضاف الرئيس السيسي ، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر وعقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، وذلك بقصر الاتحادية الرئاسي، أنه لايمكن أن يكون هناك استقرار في ليبيا إلا من خلال تسوية للأزمة تتضمن وحدتها واستقرارها وتتيح توزيعا عادلا وشفافا لثروات المواطنين وتحول دون من يستخدمها ضد الدولة الليبية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة