الغرف السياحية: ألمان وبريطانيون وصلوا الغردقة عن طريق سويسراغادة والى: عالم ما بعد كورونا سيكون عالما أفقرتجارة عين شمس: انطلاق امتحانات الفرق النهائية اليوم ودخول اللجان بالكمامةرئيس هيئة الاستثمار ينعى الفريق العصار: نموذج وقدوة وسجله حافل بالإنجازات«الأوقاف» تكشف كواليس الفيديو المتداول حول الاعتداء على مصلين بمسجد بالمعاديحسام البدري يكشف نصيحته لـ حسام عاشور بعد أزمته مع الأهليحسام البدري : محمد صلاح ظاهرة وأسطورة.. وهذا ما يحدث لي حينما أسمع جملة "فخر العرب"حسام البدري : كينو لم يٌعرض عليّ أثناء تواجدي مع الأهليحسام البدري يكشف أفضل 11 لاعباً دربهم خلال مسيرته التدريبيةحسام البدري يكشف علاقته بمانويل جوزيه ويعلق على ترشيحه لتدريب الزمالكالبدري: تأجيل أمم إفريقيا أراحني.. خطتان للمرحلة القادمة.. فيديوميدو ينتقد مرتضى منصور: «الجنينة» لن تقلل من تاريخ حسن شحاتة.. فيديوتامر النحاس يكشف موقف رجب بكار من الانضمام لـ الزمالك..فيديومجلس الاتحاد السكندري ينعى الفريق العصارمرتضى منصور يعلن تجديد عقد نجم كرة السلة.. وضم لاعب كرة اليد في الأهلي.. فيديوسفير مصر بالكاميرون: الـ كاف يناقش حضور الجماهير لنصف نهائي إفريقيا وزيادة عددهم بـ النهائي.. فيديولاستخدامها في تطبيق الـVAR.. وجيه أحمد: استقدمنا سماعات جديدة للحكام.. فيديوالعدد يرتفع إلى 7 مصابين.. فيروس كورونا يواصل ضرب فريق طنطا.. فيديوتسبب في ورطة.. مدرب دجلة ينتقد السماح لهم بالتدريب دون انتظار نتيجة المسحة الثانية .. فيديوما بين التجديد والإنشاءات.. تعرف على مفاجآت نادي الزمالك للجماهير

إير كايرو: قد يتم تأخير بعض الرحلات الجوية للتمكن من الكشف على الركاب

   -  
أعلنت "إير كايرو" إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، بيانا توضيحيا لعملائها العائدين إلى القاهرة، على متن رحلاتها الاستثنائية التي تسيرها في ظل الأوضاع الحالية من وقف الطيران إلى مصر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقالت اير كايرو، في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه بناءً على التعليمات الصادرة من سلطات الحجر الصحي والطيران المدني، قد يتم تأخير بعض الرحلات الجوية لتمكين الفرق الطبية من استكمال أعمال الكشف على الركاب القادمين الى مصر.

وأوضحت شركة اير كايرو، أنه قد يتم إعادة توجيه بعض الرحلات الجوية إلى عدد من المطارات الداخلية مثل الاسكندرية او اسيوط وسوهاج، وذلك منعا للتكدسات داخل المطارات المصرية، جراء أعمال الفحوصات الطبية التي تجريها إدارات الحجر الصحي على القادمين من الخارج، حول عدوى فيروس كورونا، وناشدتهم بالتعاون مع أطقم خدمة الركاب في المطارات لانهاء اجراءات الحجر الصحي في اسرع وقت.

وطالبت اير كايرو، من عملاءها الركاب تفهم الوضع، حيث أنه خارج عن ارادة الشركة، وناشدة الحاجزين على رحلات عارضة مراجعة وكيلهم السياحي في حالة تعديل مواعيد الرحلة لتفادي التكدس بالمطارات قبل موعد الرحلات بوقت كبير، موضحه أنه في حالة هبوط الرحلة في احد المطارات الداخلية فأن المنظم للرحلة العارضة هو المسئول عن نقل الركاب داخل مصر ويتم الرجوع اليه في هذا الشأن.

جدير بالذكر أن شركة اير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني، تسير عدد من الرحلات الاستثنائية منذ وقف الطيران إلى المطارات المصرية لنقل المصريين العالقين في مختلف دول العالم، وذلك بعد موافقة سلطة الطيران المدني المصري ضمن جهود الدولة لإعادة العالقين بالخارج.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة