بمشاركة سام مرسي.. ويجان يكتسح هال سيتي 8-0 في دوري الدرجة الأولى الإنجليزيكارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريب المسائينادي أسوان يجري المسحة الرابعة قبل المباراة الودية مع الإسماعيليتشيلسي يتقدم على نوريتش سيتي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزيالفيفا يشيد بجهود محمود سعد في تطوير المواهبفحص كورونا .. سلبية نتيجة المسحة الرابعة للاعبي طنطاتونس: ننتظر تكليف الاتحاد الأفريقي لنا باستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا ..فيديوسلبية المسحة الرابعة بـ سموحة والاتحاد السكندريأخبار الأهلي.. الإدارة تطلب إزالة لافتات «نادي القرن» من محيط الزمالك.. مصير باهر المحمدي من الانتقال للفريقالاتفاق السعودي: علاقتنا بـ وليد أزارو انتهت في 30 يونيو الماضي.. فيديوالبنك المركزي: ارتفاع حجم السيولة المحلية إلى 4.353 تريليون جنيه نهاية أبريل الماضيمحافظ القليوبية يعقد اجتماعا لبحث آليات إنهاء طلبات التصالح فى مخالفات البناءقوافل طبية مجانية لأودية أبوزنيمة وشرم الشيخمدير فرع التأمين الصحى ببنى سويف: انتهاء قوائم الانتظار للسماعات الطبيةتركيب تمثال الفلاحة المصرية بطريق "القاهرة / الزقازيق".. تكريما للمرأة المصريةتحرير 16 مخالفة تموينية فى حملة مكبره بمطاى المنيامحافظ الغربية: توريد 134 ألف طن قمح للشون والصوامع"البحر الأحمر" تشكل لجنة لمراجعة التراخيص التى اصدرت من بداية العام الحالىمحافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن عبر تقنية الفيديو كونفرانس"أسماء ورانيا" آخر حالتين كورونا خرجا من عزل المدينة الشبابية بأسوان

تقرير: ليفربول يعمل على رفع عقد فان دايك

   -  
فان دايك - ليفربول - مانشستر يونايتد
يعمل ليفربول على رفع قيمة عقد فيرجيل فان دايك المدافع الهولندي في صفوف الفريق.

وحسب موقع “Football Insider” فإن ليفربول يعمل على رفع عقد فيرجيل فان دايك إلى 50 مليون استرليني.

فان دايك يحصل حاليا على 125 ألف استرليني أسبوعيا، لكن حسب التعاقد الجديد، سيحصل اللاعب على 200 ألف استرليني أسبوعيا، بجانب حوافز الأهداف والمشاركة في المباريات، والخروج بشباك نظيفة.

المدافع الهولندي انضم إلى ليفربول خلال منتصف الموسم قبل الماضي، قادما من ساوثامبتون.

صاحب الـ28 عاما حقق مع الفريق ألقاب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، فيما اقترب جدا من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عاما.

وشارك فان دايك هذا الموسم في 41 مباراة رفقة ليفربول حتى الآن. سجل فيهم 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة