رئيس هيئة قصور الثقافة يختتم جولته التفقدية في المنوفية | صور"هتوفر كام".. مقارنة بين متوسط تكلفة تزويد السيارة بالغاز أو البنزين شهريًاالمصرية العالمية تفتتح فرعًا جديدًا بالساحل الشمالي لخدمة عملاء رينوسيارات Jeep تفوز بنصيب الأسد في جوائز OFF ROAD لعام 2020بسرعة طائرة.. تغريم سيدة إيطالية لقيادة سيارتها بسرعة 703 كيلومتر بالساعةأرخص سيارة جديدة في مصر 2020 تفقد 9 آلاف جنيه من سعرها.. صورانهيار والدة الطفل المفقود جثته بشاطئ النخيلمدير التأمين الصحى ببنى سويف يتفقد الإجراءات الوقائية فى عدد من العياداتالأحد.. بدء توقيع الفحص الطبى لطالبى تكافل وكرامة بجنوب سيناءمدينة الزينية تنفذ 9 قرارات تعدى على 91 فدان أملاك الدولةفيديو ..تعرف على سر حواجز الموج فى مثلث برمودا مصر (شاطئ النخيل)صور.. محافظ الإسكندرية يقدم العزاء لأهل الغريق المتبقى بشاطئ النخيلسكرتير عام الأقصر يناقش أسباب الهجرة من المحافظة ومعالجتهامحافظ القليوبية: إزالة 44 حالة تعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة خلال 4 أيامرفع 89 طنا من المخلفات الصلبة فى حملات نظافة بمدينة الطودضبط 16 مخالفة متنوعة في حملة لتموين الغربيةالسيسي يوجه بالاستعانة بأعرق الخبرات العالمية لإنشاء مراكز تجميع وتصنيع البلازمابتوجيهات من النائب أبو العينين.. تعقيم وتطهير عزبة القصبجي بالمنيب ..فيديو وصورالجماعة الصحفية تنعى الكاتب الصحفي محمد منيرضياء رشوان ينعى الكاتب الصحفي محمد منير

الرئيس السيسي يستقبل عقيلة وحفتر بقصر الاتحادية

   -  
الرئيس السيسي

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية كلًا من عقيلة صالح ، رئيس مجلس النواب الليبي ، و المشير خليفة حفتر ، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وسامح شكري وزير الخارجية.
وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن لقاء الرئيس بالقادة الليبيين يأتي من منطلق حرص مصر الثابت على تحقيق الاستقرار الأمني والسياسي في ليبيا ولشعبها الشقيق، وباعتبار أن أمن ليبيا امتداد للأمن القومي المصري، بالإضافة إلى تأثير تداعيات الوضع الليبي الراهن علي المحيط الإقليمي والدولي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة