جهاز الإسماعيلى يكثف تدريبات العزل المنزلى للخماسى الأجنبى عبر واتساب«التجارى الدولى» يتعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتوفير غرف عزل لموظفيهالبنك العربى يفتتح فرعه الجديد فى التجمع الخامس«حماد» نائبًا للرئيس التنفيذى لبنك «المشرق - مصر»«العربى الإفريقى» يرتب قرضًا بـ365 مليون جنيه لـ«بالم هيلز».. و«علوى»: مهتمون بالتطوير العقارىالمصرف المتحد يوجه عملاءه بالخارج لتطبيق «IBAN»«أمان» تتعاقد على إتاحة خدمات دفع فواتير المياه فى القاهرة«الأهلى المصرى» يوقع اتفاقية مع «IFC» فى «الطاقة المتجددة»«الأهلي» يتصدر إفريقيا كوكيل للتمويل ومرتِّب رئيسى للقروض المشتركةنزل إلى المياه في الـ5 فجرًا.. تفاصيل غرق طالب هندسة في مصيف بلطيم (صور)شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتك

النيابة تأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة فى واقعة مقتل موظف ماسبيرو

-  

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بالتحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة مقتل موظف ماسبيرو، بعد تدخله لفض مشاجرة بمنطقة منشأة ناصر، حيث طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة ضبط وإحضار المتهم للتحقيق معه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كما كلفت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير عن سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن.

كانت النيابة انتهت من مناظرة جثة المجني عليه، وتبين أنه في العقد السادس من العمر به إصابات عبارة عن جروح قطعية في مختلف أنواع الجسم، وتهشم في الرأس نتيجة التعدي عليه بشي صلب " حجر"، إدت إلى حدوث نزيف دموي داخلي وخارجي نتج عنه الوفاة.

يذكر أن منطقة منشأة ناصر شهدت واقعة مأساوية عقب مقتل موظف في ماسبيرو على يد تاجر مخدرات أثناء تدخله لفض مشاجرة بين المتهم وسائق توك توك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة