لعدم الالتزام بارتداء الكمامات.. «الداخلية» تتخذ الإجراءات القانونية ضد 2093 سائق نقل جماعيالحكم على بديع والبلتاجي وآخرين بقضية "أحداث برج العرب" 12 ديسمبر المقبلالمشدد 5 سنوات للمتهم بضرب زوجته حتى الموت بالسيدة زينبتجديد حبس "شيري هانم" وابنتها "زمردة" 15 يوما على ذمة التحقيقاتبدء العمل بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة.. اليوم | صورالسجن 10 سنوات لعاطل حاول ابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها على الإنترنتالقبض على المتهمين بالتعدي على شخص وإصابته بقناالسجن المشدد 15 عاما لقاتل زوجته بالسيدة زينبننشر قرارات النيابة في العثور على جثة أحد الأشخاص في شوارع عين شمسطفلة تشنق أخرى تقليدا لفيديو شاهدته على موقع "يوتيوب"رسالة مؤثرة في زمن كورونا.. أغرب عروض أزياء "باريس"ديانج يحسم الجدل: أنا مَن اخترت الأهليإبراهيموفيتش: جالياني أخبرني أن ميلان القديم في مونزا.. ولا يوجد أحد مثليأبو الأشبال يروي لـ في الجول وفاء اللاعبين لإبراهيم يوسف بعد إخلاصه للزمالك في نهائي 1986مصدر مقرب من اللاعب يكشف لـ في الجول حقيقة مفاوضات محمد شريف مع الاتفاقالصحة العالمية: انتقال كورونا عبر الهواء مصدر قلق وخاصة بأماكن الرعاية الصحيةمسئول الأمراض المعدية في أمريكا:إنتاج ملايين من جرعات لقاحات كورونا أوائل2021دراسة أمريكية: الأطفال نادراً ما ينقلون عدوى كورونا فيما بينهم أو إلى البالغينوزير السياحة يعد مستثمرى طابا ونوبيع بتسهيل إجراءات التراخيص وتسيير رحلات طيرانالأوقاف: 10 آلاف جنيه مكافأة لمديرية الإسماعيلية لبيعها 500 صك أضحية

باهر المحمدى آخر من يعلم بعرض ألميريا الإسباني

   -  

كشف مصدر مقرب من اللاعب باهر المحمدى نجم وقائد النادي الإسماعيلي، عن عدم تلقي اللاعب أي عرض من نادي ألميريا الإسباني أو من مالكه المستشار تركي آل الشيخ، وذلك لمحاولة ضمه خلال الميركاتو المقبل.

ويعتبر اللاعب باهر المحمدى حديث الشارع الكروي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد خروج تقارير صحفية تشير إلي اقترابه من الانضمام للنادي الأهلي ورفضه إغراءات ناديي الزمالك وبيراميدز.

وكشفت بعض المواقع اليوم عن تلقي النادي الإسماعيلي عرضا من المستشار السعودي تركي آل الشيخ لضم اللاعب باهر لصفوف ناديه ألميريا الإسباني، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ "صدي البلد" : "باهر المحمدى لا يعلم اي شيء عن عرض تركي آل الشيخ للنادي الإسماعيلي، فاللاعب لم يوقع لأي نادي حتي الآن".

وتابع المصدر تصريحاته الخاصة : "لم يتحدث احد مع اللاعب باهر المحمدى حتي الآن سواء من إدارة الإسماعيلي أو من طرف المستشار تركي آل الشيخ، فاللاعب يضع تركيزه في التدريبات إستعداد لإصدار قرار رسمي باستئناف الموسم".

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي نفي منذ قليل تلقيه أي عرض رسمي حتي الآن لضم باهر المحمدى خلال فترة الانتقالات المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة