تقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغيني"السياحة والآثار" تهيب بالمواطنين الالتزام بالضوابط المنظمة لزيارة قصر البارون"الري": استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر والسودان وإثيوبيا برعاية جنوب إفريقياتقارير: أولمبياكوس يشتري محمد النني من أرسنال في هذه الحالةطارق محروس: هدفي حصد البطولات مع الأهليتعرف على مواعيد آخر 3 جولات لـ محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزيمحمد الشناوي يؤدى تدريبات تأهيلية في الجيم .. شاهدأخبار الأهلي.. النادي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليو.. حقيقة التفاوض مع تراوريمرتضى منصور يرد على بلاغات وشكاوى الأهلي بـ"الصفقات".. فيديومرتضى منصور لأحد الحاضرين باجتماع قدامى الزمالك: انت زملكاوي ولا جاسوس ..فيديوصاحب صورة أب يربط الحذاء لابنته: "بتعامل كده مع كل ولادى لأنى اتربيت على كده"أستاذ نظم معلومات: 80% من الأطفال معرضون لمخاطر استخدام التطبيقات المجانيةعبدالحكيم عبدالناصر: عودة تمثال ديلسيبس إهانة لتضحيات المقاومة والجيش المصرىوفاة مندوب الرئيس الأفغانى الخاص لشؤون التنمية بفيروس كوروناوزير الأوقاف ينهى خدمة المدير الإدارى بمسجد الحسين ومجازاة عاملين واثنين من الأئمةالرى: استكمال مفاوضات سد النهضة غدًا بحضور المراقبين والخبراءالعراق يقر العقار الروسي للاستخدام التجريبي للمصابين بكورونابوتين يوقع على مرسوم بتعديل الدستور يمكنه من البقاء في السلطة حتى 2036وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع إصابات أو تلوث إشعاعي بسبب حريق "نطنز" في إيرانالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

الدواء في كل مكان.. رسالة مؤثرة من مصابة بكورونا للرئيس والحكومة.. فيديو

   -  
مصابة كورونا توجه رسالة للرئيس

تقدمت إحدى السيدات التي تعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد بمحافظة الشرقية، بالشكر للرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية والدكتور "هشام مسعود" وكيل وزارة الصحة ولجميع المسئولين والعاملين في القطاع الطبي لما يقومون به من دور كبير في محاولة منهم لتخفيف العبء عن المصابين بفيروس كورونا المستجد.


وتقدمت السيدة برسالة عاجلة إلى المسئولين في القطاع الطبي والرئيس الجمهورية، شاكرة فيها الجميع، لتوفير الأدوية وجميع المستلزمات الطبية للمصابين والمخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد.


اقرأ أيضا:

بعد تماثلهم للشفاء من كورونا.. خروج 159 حالة من مستشفيات عزل الشرقية


وقالت: ربنا يبارك فيكم وفي جميع المسئولين بالقطاع الصحي، ربنا يبارك في الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدواء في كل مكان، ربنا يجعل اللي بتعملوه لخدمة المرضى يشفع لكم يوم الدين".

 

وجاءت تلك الرسالة عقب قيام مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية بتسليمها الأدوية والمستلزمات الوقائية للتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة