النيل لحليج الأقطان:زيادة رأس مال الشركة لـ529.9 مليون جنيه من قدامى المساهمينمجموعة طلعت مصطفى تقبل استقالة عمرو القاضي كنائب لرئيس مجلس الإدارةالوقائع المصرية تنشر قرار تعديل النظام الأساسى لشركة مصر الجديدة للإسكاناستقرار سعر الريال السعودى اليوم الأحد 5-7-2020.. مسجلا 4.28 جنيه بالمركزىالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص قطعتى أرض لإقامة محطات تخزين للبترولصحيفة إيطالية: مصر تصبح محور الطاقة بالشرق الأوسط بعد حقل "بشروش" للغازالوقائع المصرية تنشر قرار تعديل النظام الأساسى لشركة مصر الجديدة للإسكانالمركزي: 69 مليار جنيه حجم تمويلات مبادرة دعم الصناعة والزراعة والمقاولاتشعبة الخضروات والفاكهة: انخفاض أسعار الليمون ليتراوح بين 8-22 جنيها للكيلووزيرة الصناعة لرجال الأعمال: "لم يكن هناك تواصل معكم..وأنا جايه لخدمتكم""نايل سينما" تودع الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي اليوم بعرض آخر حلقة لها في "كلوز أب""بيت المسرح" ناعيا رجاء الجداوي: لن ينساها الجمهور المصريصور.. تطوير وتجميل شارعي إبراهيم المغازي والنبوي المهندس بكفر الشيخمحافظ الغربية : رصف وتطوير ورفع كفاءة الطرق بقرى ومراكز المحافظةحملة تفتيش ليلية على المطاعم ومحلات التيك أواي بسرس الليانحملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالدقهليةإيقاف أعمال تحويل شقة من سكنى لتجارى بنطاق حى غرب المنصورةطوكيو تسجل 111 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. والإجمالي 6765كورونا في بريطانيا: الإصابات 286 ألفا و412 والوفيات 44 ألفا و283كوريا الشمالية: "لا نحتاج إلى التفاوض مع الولايات المتحدة"

حمدي نوح: الخطيب ظاهرة نادرة.. ونصيحتي له أنقذته من كارثة أمام ليبيا.. فيديو

   -  
الخطيب

أكد حمدي نوح نجم نادي المقاولون العرب والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق أن محمود الخطيب لاعب الأهلي السابق ورئيس النادي الحالي  ظاهرة فريدة في كرة القدم، مشددًا أنه كان يستمتع باللعب بجواره


وأشار نوح أنه لعب بجوار الخطيب في مركز رأس الحربة في مباراة منتخب مصر أمام ليبيا الشهيرة التي انتهت بفوز منتخبنا بهدف.

وأردف: “قلت للخطيب قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية بعد سلوك اللاعبين الليبيين وتوقع حدوث مشكلة من جانبهم اجرِ على دكة الاحتياطي أنت ملكش في المواضيع دي“.

وأضاف نجم المقاولون وإيسكو والإسماعيلي السابق أنه كان محظوظ بالتدريب تحت قيادة الشيخ طه إسماعيل في نادي إسكو وعلى اهتمامه بتواجده في التدريبات موضحًا أن طه إسماعيل كان يحرص على توصيله من منزله من الحي السادس بمدينة نصر معه بالسيارة على الرغم من إقامته بالمعادي لملعب التدريب بنادي إسكو في شبرا الخيمة.

وشدد نوح أن طه إسماعيل دربه على استخدام قدمه اليسرى بجانب قدمه اليمنى علاوة على تحفيزيه لي باستمرار وهو ما وصلني للنجومية واللعب في منتخب مصر في وجود كوكبة من اللاعبين المميزين.

واختتم حمدي نوح عن رضاه كل الرضا عن مسيرته الكُروية وعلى وجوده خلال فترة ضمت العديد من النجوم الكبار في مركزه

جدير بالذكر أن مباراة منتخب مصر وليبيا التي أقيمت بالجزائر فى دورة الألعاب الأفريقية والتي تحدث عنها حمدي نوح أقيمت في الثاني والعشرين من يوليو 1978 كانت من أقوى وأشهر المباريات بين المنتخبين وتمكن منتخبنا الوطني من تحقيق الفوز بهدف نظيف عن طريق محمود الخواجة قبل أن تتحول المباراة إلى ساحة حرب أدت إلى توقف اللقاءات الليبية المصرية على مستوى الأندية والمنتخبات استمرت لسنوات طويلة.

وقرر الرئيس الراحل أنور السادات حينها إرسال 3 طائرات هليكوبتر محاطة بسرب من الطائرات الحربية إلى قلب الجزائر العاصمة وسحبت الجمهور والمنتخب إلى أرض الوطن وانسحاب البعثة المصرية بعد مساندة الجماهير الجزائرية للجانب الليبي 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة