تقرير.. "صراع عربي والمفاجآة واردة".. الجدل مستمر حول دوري أبطال أفريقيامدرب فيلا يُثني على أداء المحمدي أمام كريستال بالاسكارتيرون: سعيد بمعسكر "برج العرب".. الجميع في حالة بدنية رائعةمينديتا: فالنسيا يواجه صعوبات منذ رحيل مارسيلينوقائد أستون فيلا يتحدث عن ثنائية تريزيجيهكلوب يكشف خططه في السنوات المقبلةبعد حديث السيسي عنها.. ماذا تحتاج سانت كاترين لتطويرها؟الانتهاء من أعمال إنشاء مباني وحدة المرور فى سمسطا ببني سويف13 مرشحا لمجلس الشيوخ بالمنيا و23 يجرون الكشف الطبيتنفيذا للقانون.. تغريم 24 قائد سيارة لعدم الالتزام بارتداء الكمامة بالشرقيةإزالة 8 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمركز الحسينيةأبرز المرشحين للشيوخ ببورسعيد.. محافظهاالأسبق ورئيس الغرفة التجارية ونقيب التجاريين..شاهدفاطمة الممرضة الوفية.. أصيبت بالفيروس بعد مرافقة زميلة مريضة بكورونا وتبرعت بالبلازما عند الشفاءمبادرة " احم نفسك وأسرتك " تستكمل توزيع الكحول الايثيلي بمدن أسوان.. صورغلق 10 مطاعم ومحلات مخالفة للإجراءات الاحترازية في الفيومبعد خروج 10 مصابين.. 109 حالات تعافي من كورونا بمستشفى بنها التعليميوزير الصحة الألماني يحذر من موجة «كورونا» ثانية خلال إجازات الصيفصندوق النقد الدولي يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الأوسط منذ نصف قرنقبل إطلاقه بيومين.. «مسبار الأمل» قصة حلم أحيته الإمارات عالمياً بعد 60 عاماًالبرلمان الكويتي: تأجيل جلسة الثلاثاء بسبب وجود إصابات كورونا في المجلس

فتح دور السينما الفرنسية.. نهاية الشهر الجاري

-  

قررت الحكومة الفرنسية فتح دور العرض خلال أواخر شهر يونيه الجاري، بتطبيق مزيد من الإجراءات الإحترازية، وذلك بعد فتح المقاهي أمام الجمهور.

كان مهرجان كان السينمائي الدولي قد أعلن عن اختيار فيلم "سعاد" للمخرجة أيتن أمين ضمن الاختيارات الرسمية لدورة 2020 التي تم إلغاؤها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد عالميًا.

أعلن تيري فريمو المدير الفني للمهرجان  مشاركة "سعاد" ضمن الاختيارات الرسمية لدورة مهرجان كان الـ73، وأتت الاختيارات في قائمة موحدة تضم 56 فيلمًا عوضًا عن توزيعها على أقسام المهرجان المعتادة، وهو إجراء جديد اتخذته إدارة المهرجان بهذه الدورة بعد اضطرارها لإلغاء فعالياته التي كان مخططًا إقامتها في مطلع الشهر الماضي، بعد قرار الحكومة الفرنسية بمنع التجمعات الكبرى كإجراء وقائي ضد الفيروس.

فيلم "سعاد"  إنتاج مصري تونسي مشترك للمنتج المصري سامح عواض في أول انتاج سينمائي له، بالاشتراك مع المنتجة التونسية درة بوشوشة (ولدي)، والمنتج والسيناريست محمد حفظي (اشتباك)، والمصري مارك لطفي (الحلم البعيد).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة