صور.. لقطات من حياة Jhon Travolta مع زوجته الراحلة كيلي بريستونمصطفى فكري يكشف للوفد سر تعاونه مع عمرو محمود ياسين في ونحب تاني ليهبعد إعلان جون ترافولتا وفاتها.. أبرز صور كيلي بريستون مع عائلتهامصطفى فكري يكشف للوفد حقيقة وجود جزء رابع من نصيبي وقسمتكتفاصيل احتفالية ثورة 23 يوليو في دار الأوبراالنيابة تستدعى مسؤولي حي العجمي حول غرق 12 شخصًا بـ «شاطئ الموت»الحكم على 3 متهمين في إعادة محاكمتهم بـ«تنظيم داعش الإسكندرية» ١٢ سبتمبربينها الأسعار.. 6 اختلافات بين شقق دار مصر وسكن مصر وجنة (الحجز بعد 5 أيام)نقيب الفلاحين: صناعة الدواجن من أنجح الصناعات الزراعية في مصرفي 3 محافظات.. توزيع 393 ألف كمامة على بطاقات التموين خلال 72 ساعة"مثلك لا يغيب.. سلاما لروحك".. فيلم تسجيلي للانتاج الحربي يخلد الفريق العصارمرصد الأزهر يطلق سلسلة مقالات حول «جماعات القتل باسم الدين»"اقتصادية النواب" توافق على حظر انتماء محافظ البنك المركزي إلى حزب أو كيان سياسي"دفاع النواب": مصر وجهت رسائل مهمة خلال "حسم 2020"جامعة الأزهر تكشف موعد الإعلان عن نتيجة الامتحانات لطلاب الفرق النهائية"استشراف وظائف المستقبل ودور التكنولوجيات".. ندوة "الأعلى للثقافة" الخميس المقبلبفئة 10 جنيهات فقط.. البنك المركزي يكشف موعد بدء العمل بالعملة البلاستيكيةيسبب أضرارا خطيرة.. تحذير من الاستخدام العشوائي لدواء شهير لعلاج كوروناصور.. محافظ القاهرة: لم نتلق أي شكاوى من لجان التعليم الفنيمدير السياسات بوزارة البيئة تحصل على المركز الأول لزمالة كلية الدفاع الوطني

أيام ما كنت شمسية.. أحمد حاتم يسخر من نفسه بصورة قديمة

-  
احمد حاتم

شارك النجم احمد حاتم جمهوره بصورة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات و الصور انستجرام .

استعاد احمد حاتم ذكرياته بصورة قديمة وكتب  ساخرا من نفسه : ايام ما كنت شمسية
 
وحازت الصورة علي اعجاب متابعيه و جاءت التعليقات كالاتي :

انا بحبك من ايام الشمسية، ايام ما كنت كراش نصف بنات مصر ،عظمة الشمسيات واللة

اقرا ايضا :

‎ومن ناحية أخري روج الفنان أحمد حاتم لـ أحدث أفلامه "الغسالة دارت"، ونشر البوستر الرسمي للفيلم علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

الفيلم من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد، مدير تصوير جاد بيروتي، وإنتاج نيو سينشري "سينرجي فيلم" أفلام مصر العالمية، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد، وشيرين رضا ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة.

يذكر أن الفنان احمد حاتم شارك هنا الزاهد مؤخرا في بطولة فيلم قصة حب مع عدد من نجون الفن ومنهم الفنانة حنان سليمان وعلا رشدي وياسر الطوخي قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة