انفوجراف.. اعرف قيمة مبلغ "جدية التصالح" في مخالفات البناءالأوقاف: صلوا الجمعة ظهرا فى منازلكم.. والمساجد ترفع أذان النوازلدوائر مجلس الشيوخ الفردية فى القانون..المحافظة دائرة واحدة بعدد مقاعد محددرجاء ودعاء الكروانالفيفا وثورة الإعلام الكروىتحت ماء التحرش أسباب أخرى عميقةثقافة الاستباحةالحكمة والقوة الغاشمة.. ظاهر الدولة وباطنها!حوار حول سد إثيوبيا.. وأشياء أخرىتحسين الحياة السياسية والحزبية!طبلية أبوصلاحأمريكية.. ولكنها تخصنا!اعملى حساب بُكرة!محمد صلاح يبدى إعجابه بالحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي "جمجوم وبم بم"جورج وسوف عن تجربة حفله "الأونلاين": اللي طلع هذه الفكرة ذكي.. وفرحان بالتواصل مع الجماهيرملف الخميس.. صفقة طاهر.. وقرارات كاف.. وأسعار عضويات الزمالكمرتضى يعلن تسجيل شعار "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" بوزارة التموينالجيزة: غلق جزئي لشارع السودان أمام شارع الخرطوم بالاتجاهين لمدة ٣ أيامبالصور| جورج وسوف يلتقي جمهوره لأول في حفل "أونلاين"فيديو| سمية الخشاب تناهض التحرش وتوجه رسالة للفتيات

كوريا الجنوبية تسجل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

   -  
أرشيفية
سول- (د ب أ):
سجلت كوريا الجنوبية 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد اليوم السبت، وهو أكبر عدد في ثمانية أيام، الأمر الذي يدق جرس إنذار بشأن ظهور إصابات عنقودية جديدة في منطقة سول الكبرى ذات الكثافة السكانية المرتفعة.

وقالت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن الإصابات الجديدة رفعت إجمالي عدد الإصابات في كوريا الجنوبية إلى 11719 حالة.

وهذا هو أكبر عدد من الإصابات اليومية منذ تسجيل 58 إصابة في 29مايو.

وبدا أن عدد حالات الإصابة الجديدة أصبح مستقرا بعد أن بلغ 79 حالة في 28 أيار/مايو، إلا أن الحصيلة بدأت في الارتفاع مرة أخرى بسبب الإصابات التي تم تسجيلها في كنائس صغيرة في انتشون، غرب سول، ومقاطعة جيونجي، التي تحيط بالعاصمة.

واستقر عدد الوفيات المرتبطة بالإصابة بفيروس كورونا عند 273 حالة وفاة ، فيما بلغ إجمالي من تماثلوا للشفاء التام بعد خضوعهم للحجر الصحي 10531 شخصا، بزيادة 25 عن اليوم السابق ، وفقًا لمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة