الإسماعيلي يجري المسحة الثانية لفيروس كورونا الإثنينعودة الدوري - مرتضى: لن أخذل الجماهير حتى إذا وصل الأمر للاستقالةفيديو| ميرهان حسين تبهر متابعيها بتقليد أنغام"تضرب الفن في مقتل".. طارق الشناوي منتقدًا تصريحات يوسف الشريففيديو| بمشاركة نجوى إبراهيم.. محمد منير يطرح كليب "الناس في بلادي"لأول مرة.. نرمين الفقي تنشر صورًا تجمعها بوالدهابسبب الغيرة والسرقة والانتقام.. فنانون تعرضوا للقتل في ذكرى وداد حمدي" ياجميل القلب والروح".. نشوى مصطفى تهنئ شيكو بعيد ميلادهمرتضى منصور: ليس من حق الأهلي تقدم شكوى بسبب لافتة نادي القرنمرتضى منصور: أرحب بفتح صفحة جديدة مع "الوايت نايتس"فرانس فوتبول: ممثلوا موليكا سخروا من عرض لانس.. والأهلي يتابعهالتحقيق فى مزاعم وفاة 2 بـ مستشفى سرس الليان بالمنوفية..و الصحة تشكل لجنة للتحقيقشهود على العصر .. ذكريات من الشعب السكندري حول بيان 3 يوليوترقية مدير مستشفى عزل الباجور وكيلا لصحة المنوفيةحب واختطاف وفدية.. كيف اختفت "فتاة المريوطية" في 10 مشاهد؟إخلاء سبيل "دينا مراجيح" وآخرين بقضية اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياءأمن الدقهلية: ضبط القائمين على التجهيز حفل زفاف بطلخالماذا ألقي القبض على دينا مراجيح في المقطم؟حدث في 8 ساعات| الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت.. وهذه الفئات يستقطع 1% من رواتبهاحملة لتنظيف وتجميل في 10 مناطق بالجيزة (صور)

مباحث جمصة تضبط 20 شخصا اخترقوا حظر التجوال

   -  

تمكن ضباط مباحث قسم شرطه جمصة مساء امس الجمعه فـي إطار متابعة تنفيذ قرار الدكتور" مصطفى مدبولى" رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات اللواء "محمود توفيق" وزير الداخلية بحظر تجوال المواطنين أو التحرك علي جميع الطرق وتوقف وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 5 صباحًا من ضبط 20 مواطن لخرقهم الحظر.

جاء ذلك في ضوء الإجراءات الإحترازية والخطة الشاملة المتخذه من قبل أجهزة الدولة المختلفة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، ولحماية المصريين من أية أخطار قد يتعرضون لها.

وكان قد جرى  تعيين الخدمات الأمنية اللازمة برئاسة النقيب "محمد حسان "والنقيب "محمد عبده" بقوات شرطه جمصه، ورفع حالة التأهب وإستنفار القوات وتفعيل التواجد الشرطي الميداني بدائره جمصه.

وأسفرت الجهود عن ضبط " 20 " شخص قاموا بخرق حظر التجوال بدائرة جمصه، وتم  إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين  وتم عرضهم على النيابات المختصة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة