طبيب الأهلي يطمئن على حالة محمد محمودمران الأهلي.. تدريبات قوية لثلاثي حراس المرميمران الأهلي.. فايلر يخصص فقرة للتدريب بالكرات الطبيةمحمد النني يقود تشكيل بشيكتاش في مواجهة مالاتيا سبور بالدوري التركيشاهد.. الإسماعيلي يواصل تدريباته استعداداً لإستئناف الدوريشاهد.. مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الانجليزيمارسيال وراشفورد يقودان تشكيل مانشستر يونايتد في مواجهة ساوثهامبتونزي النهاردة: الزمالك يتعادل مع الأهلي ويتوج بطلًا للدوريغداً.. الشرقية يعود للتدريبات وعزت يجتمع مع اللاعبينالظهير الأيسر صداع في رأس الهلال السعوديمطار الغردقة يستقبل رحلة طيران قادمة من سويسرا تقل 137 سائحًايضطرون للسفر 300 كيلو.. أهالي شلاتين يشكون من عدم تفعيل وحدة تراخيص المرور750 جنيهًا مكافأة تشجيعية للعاملين في السكة الحديدنقيب الصحفيين ينعى محمد منير: «كان مشاغبًا على غرار القامات الكبرى»رجائي عطية للمحامين الجدد: المحاماة رسالة الدفاع عن القيم والمبادئ ضد الانحطاط«النقل»: مليون و105 آلاف راكب استخدموا مترو الأنفاق الأحدإقبال على مدارس التمريض في الغردقة بسبب «كورونا» ومطالب بفتح فصول جديدةأغلبها مشادات كلامية.. وزير الري الأسبق يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لمفاوضات «سد النهضة»والدة ضحية نشر زوجها صورها عارية: «اتمنيت الموت لما شوفت فضيحة بنتي»ماكرون: الاستقرار فى ليبيا مهم لأمن الاتحاد الأوروبى

غير مؤهل.. خبير نفسي: حسام عاشور لا يستطيع العمل تحت ضغط

   -  
حسام عاشور

قال حسن عبدالجليل، خبير فى علم النفس الإيجابي، إن السبب الرئيسي وراء أزمة حسام عاشور مع إدارة النادي الأهلى، إنه لم يكن مؤهل نفسيا للتعامل مع الضغوط.

وأضاف حسن عبدالجليل ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت، على قناة « صدى البلد»، أن طبيعة حسام عاشور، تكره الأضواء والقرارات المفاجئة، كما إنه تعرض لضغوطات لم يكن يتوقعها، خلال فترة قصيرة.

وأوضح حسن عبدالجليل الخبير فى علم النفس، إن حسام عاشور، لم يكن مؤهلا نفسيا للتعامل مع الضغوط، وهذا ماتسبب فى أزمته مع الأهلى وجماهيره.

أعلن حسام عاشور نجم و قائد فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي عن تراجعه عن قرار الاعتزال والذي اتخذه خلال الفترة الماضية عقب جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي و سيدعبد الحفيظ مدير الكرة 

وأكد حسام عاشور في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أنه تلقي عدد من العروض للاحتراف بالخارج احدها من السعودية والاخر من البرتغال مشددا أنه سيحدد وجهته المقبلة خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة