بينها الأسعار.. 6 اختلافات بين شقق دار مصر وسكن مصر وجنة (الحجز بعد 5 أيام)نقيب الفلاحين: صناعة الدواجن من أنجح الصناعات الزراعية في مصرفي 3 محافظات.. توزيع 393 ألف كمامة على بطاقات التموين خلال 72 ساعة"مثلك لا يغيب.. سلاما لروحك".. فيلم تسجيلي للانتاج الحربي يخلد الفريق العصارمرصد الأزهر يطلق سلسلة مقالات حول «جماعات القتل باسم الدين»"اقتصادية النواب" توافق على حظر انتماء محافظ البنك المركزي إلى حزب أو كيان سياسي"دفاع النواب": مصر وجهت رسائل مهمة خلال "حسم 2020"جامعة الأزهر تكشف موعد الإعلان عن نتيجة الامتحانات لطلاب الفرق النهائية"استشراف وظائف المستقبل ودور التكنولوجيات".. ندوة "الأعلى للثقافة" الخميس المقبلبفئة 10 جنيهات فقط.. البنك المركزي يكشف موعد بدء العمل بالعملة البلاستيكيةيسبب أضرارا خطيرة.. تحذير من الاستخدام العشوائي لدواء شهير لعلاج كوروناصور.. محافظ القاهرة: لم نتلق أي شكاوى من لجان التعليم الفنيمدير السياسات بوزارة البيئة تحصل على المركز الأول لزمالة كلية الدفاع الوطنيمصر تترأس الاجتماع الرابع عشر للجنة السياحة والاستدامةبالخطوات.. طريقة التقديم في صندوق الإسكان الاجتماعي لشقق الإسكانخطوة بخطوة.. شروط وطرق حجز شقق الإسكان لمتوسطي الدخل303 ملايين جنيه لإنشاء محطة محولات الضبعة لتدعيم شبكة كهرباء الساحل الشماليصحة الشرقية: تخصيص 4 مستشفيات لتوقيع الكشف الطبي على راغبي الترشح لمجلس الشيوخغدًا.. طلاب الثانوية يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانيةإشادات ليبية بدور فرع "خريجي الأزهر" في نشر الوسطية ومواجهة التطرف

«رقص وزغاريد» مرضى كورونا يحتفلون بتعافيهم في عزل بني سويف على أغنية «سقف»

   -  
«رقص وزغاريد» مرضى كورونا يحتفلون بتعافيهم في عزل بني سويف على أغنية «سقف»

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، فيديو لعدد من المتعافين من السيدات، داخل العزل بمستشفى التأمين الصحي ببني سويف، أثناء رقصهم على أغنية «سقف» للفنان رامي جمال وإطلاق بعضهن الزغاريد احتفالا بتعافيهم.

وأعلن الدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجي بمديرية الصحة في بني سويف، مساء الجمعة، عن تعافي وخروج ٢٦ حالة من مستشفى العزل بالتأمين الصحي بعد أن أكتمل شفاؤهم من فيروس كورونا المستجد، بعد تلقيهم الدعم الطبي والعلاج اللازم.

وأضاف: تم احتجازهم داخل المستشفى عقب التأكد من اصابتهم بفيروس كورونا وتأكيد ايجابيتهم للفيروس، حيث تم إخضاعهم لبروتوكول علاج وزارة الصحة، مشيدا بالفريق الطبي وفريق العزل بالمستشفى.

من جانبه، وجه الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف تحية إعزاز وتقدير وشكر لكل العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة بقيادة الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة والذين هم في مقدمة أبطال وجنود هذه المرحلة الفارقة،فهم يمثلون خط الدفاع الأول في مجابهة تلك الأزمة، مشيدا بتفانيهم في تنفيذ خطة المحافظة التي تتضمن التعامل مع كافة السيناريوهات المحتملة والبدائل المطروحة بشأن تداعيات فيروس كورونا، والالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية حسب تعليمات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    31,115
  • تعافي
    8,158
  • وفيات
    1,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,773,087
  • تعافي
    3,302,355
  • وفيات
    395,557
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة