مرتضى منصور: ليس من حق الأهلي التقدم بشكوى ضد الزمالكتفاصيل اجتماع مرتضى منصور برموز الزمالكمرتضى منصور يوضح موقف الزمالك من عودة الدورياللجنة الخماسية تجتمع بأندية القسم الثالث بالصعيد.. الإثنين المقبلالجنايني يجتمع مع لجنة الحكام لبحث خطة العمل مع عودة الدوريسلبية مسحة كورونا الثانية لجميع لاعبي المقاصةأشرف توفيق: نستعد لمرحلة صعبة.. وثقتي كبيرة في رجال سلة الأهليمدرب منتخب مصر الإسباني باروندو ضمن ترشيحات أفضل مدرب في العالم لكرة اليدمرتضى منصور: ليس من حق الأهلي تقديم شكوى بسبب لافتة نادي القرنفرانس فوتبول: ممثلو موليكا سخروا من عرض لانس.. والأهلي يتابعهمرتضى منصور: اتخذت قراراً بشأن استكمال الدوري من عدمه لكن لن أعلنهمصدر باتحاد الكرة لمصراوي: الزمالك أجرى المسحة على نفقتنا الخاصةكبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطولحالات الإصابة بفيروس كورونا في أنحاء العالم تتجاوز 11 مليونًاالأردن ترجح عودة مطاراتها للعمل على 3 مراحل اعتبارًا من نهاية يوليواعتمدوه في أوروبا.. «ريمديسيفير» يحصل على الضوء الأخضر كأول علاج لفيروس كورونابعد لقائه المبعوث الأمريكي الخاص لأفغانستان.. إصابة وزير الخارجية الباكستاني بكوروناتحذير عاجل من «الصحة العالمية» إلى الدول بشأن إصابات كورونا: الأرقام لا تكذبغاب زملاء المهنة وحضر المحبون.. كواليس تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ..صورالمفتى: لقاءاتى مع مرسى كانت بروتوكولية ولم أشعر أننى أمام إدارة حقيقية لمصر

"صحة الغربية" تنفي إصابة أحد العاملين بديوان المحافظة بفيروس كورونا

   -  
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

نفي الدكتور عبد الناصر حميدة ، وكيل وزارة الصحة بالغربية، ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإخبارية، عن إصابة أحد العاملين بمقر ديوان عام محافظة الغربية ب فيروس كورونا المستجد.
وقال وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن التحاليل النهائية للموظف جاءت سلبية، مؤكدا أن سلامة المواطنين تأتى على رأس أولويات المحافظة، وأن لجنة إدارة الأزمات التى تم تشكيلها مؤخرا برئاسة محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي ، مستمرة في متابعة مستشفيات العزل، وكذلك متابعة دائمة لكافة الإجراءات اللازمة للحد من فرص انتشار الفيروس والتصدي لهذه الأزمة العالمية .
وأهاب د.حميدة، بالمواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات المغرضة التى تستهدف إثارة الرأى العام، مناشدا كل وسائل الإعلام المختلفة ومرتادى مواقع التواصل الاجتماعي تحرى الدقة والموضوعية ‏فى نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أى حقائق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة