القبض على شخصين لاتجارهما في مخدر الهيروين بالبساتينضبط مصنع كمامات طبية بدون ترخيص بالقطاميةالقبض على شخصين لاتجارهما في أدوية مجهولة المصدر بالسلام4 جهات ترسم ملامح الموسم الكروي الجديد في السعوديةعبر الفيديو كونفرانس.. أشرف صبحي يشهد الجلسة الافتتاحية للملتقى الدولي الأول للتسويق والاستثمار الرياضيفي عيد ميلاده الـ 37.. شريف إكرامي صاحب 18 بطولة والدورى 7 مراتحال الفوز على نابولي.. برشلونة يواجه الفائز من تشيلسي وبايرن ميونخ في ربع نهائي أبطال أوروباقرعة دوري الأبطال.. الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد يواجه المتأهل من مواجهة يوفنتوس وليونقرعه ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.. أتلانتا الإيطالي يواجه باريس سان جيرمانقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يواجه لايبزيجالكاف ينتظر إعلان الكاميرون الإجراءات الاحترازية.. تفاصيل جديدة بشأن مباريات دوري أبطال إفريقياتعرف علي مواجهات ربع ونصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبامواجهات نارية تنتظر برشلونة وريال مدريد.. مواعيد مباريات ربع نهائي أبطال أوروباالتعليم العالي تنفي غياب إجراءات تعقيم المدن الجامعية لتسكين طلاب الفرق النهائيةهل يتم توقيع غرامات مقررة على سيارات "تريبتك" رغم أزمة كورونا؟تعرف على حقيقة استيراد أسماك غير صالحة للاستهلاك وطرحها بالأسواقالزراعة تنفي تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمحتعرف على حقيقة نقل تبعية المحاجر البيطرية والمجازر للهيئة القومية لسلامة الغذاءوزير الطيران المدني: الإجراءات الاحترازية في المطارات تتم بأحدث الوسائل والكاميراتبطل العالم في كمال الأجسام: بدأت من الصفر.. ومستعد للبطولة المقبلة.. فيديو

الخارجية تنقذ مصرية مقيمة في المالديف وترسل لها أدوية عبر الصليب الأحمر

   -  

روت أية رضوان، مصرية مقيمة بالمالديف ومصابة بمرض المياه الزرقاء، تفاصيل الموقف الإيجابي للخارجية المصرية معاها،  بتوفير الدواء لها.

وقالت آية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر تستطيع" تقديم الإعلامي أحمد فايق، والمذاع عبر قناة "دي إم سي"،:" أنا أقيم بالمالديف وقطرة العين الخاص بي نفذت ولم تكن متوافرة في المالديف ولكي تحصل عليها يجب ان تخاطب وزارة الصحة حتى تأخذ تصريح بدخول هذا الدواء من مصر، وهو الامر الذى أوضحته في إيميل قامت بإرسالها للسفارة المصرية.

وتابعت:" وبالفعل السفارة أخذت موافقة وزارة الصحة وأكدت أنها سترسل 4 علب قطرة بالتنسيق مع الصليب الأحمر".

ونوهت  إلى أن سفير مصر والقنصل المصرى فى المالديف تكفل بسعر القطرة، مؤكدة أن الدواء وصل لها وعليها الختم المصرى وهو أمر يزيد من فخرها بهذه البلد، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل أن تستجيب السلطات المصرية بهذه السرعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة