مسئولون: حالة أميتاب باتشان وابنه مستقرة بعد تشخيص إصابتهما بكورونانجوم مدمنين تربية قطط دلعوها دلع الدنيا.. أبرزهم تايلور وكاتي وبالدوينالسلعاوي: قادرون على الفوز بدوري وكأس السلةكاف في ورطة.. تفاصيل جديدة بشأن استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا المتبقيةتسليم أوراق امتحانات الكيمياء والجغرافيا للجان الامتحانات بأوسيمالتعليم تعلن حصول طلاب بالثانوية على الدرجات النهائية فى عينة الفيزياءالسكة الحديد تطرح اليوم تذاكر حجز قطارات عيد الأضحى المقرر قيامها 26 يوليوانتظام دخول طلاب الثانوية بلجان امتحانات الكيمياء والجغرافيا فى أوسيمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الكيمياء والجغرافيا بمصر الجديدةجامعة حلوان تعلن عن منحة للحصول على درجة الماجستير من جامعة فيتنامالزراعة تراقب محال الجزارة وتكثف فحص الماشية على مراكب الشحن استعدادا للعيدوزير التنمية المحلية: الزيادة السكانية تحرم المواطن من الشعور بثمار جهود الدولةصور.. سحب المحمول من طلاب الثانوية العامة قبل دخولهم اللجان.. صور100 لوحة عالمية.. "الطفل الباكى" شاهدتها من قبل.. هل تعرف "أسطورتها"؟س وج.. هل قضى السل على عائلة الشاعر الأمريكى هنرى ديفد ثورو؟صحة القليوبية: 3326 مترددا على قوافل مبادرة الأمراض المزمنة فى 3 أسابيعبدء توافد طلاب الثانوية بالمنوفية على لجان امتحان الكيمياء والجغرافياوكيل تعليم المنوفية يشرف على توزيع أسئلة الكيمياء والجغرافيا30 ألف طالب يؤدون اليوم امتحانات الثانوية فى الكيمياء والجغرافيا بالبحيرةريم مصطفى: الجمهور أقبل على المنصات الإلكترونية بسبب كورونا

الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف

   -  
نبيلة مكرم

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، عن آخر الإجراءات التي تعمل الدولة عليها لإعادة المصريين العالقين في الخارج، مؤكدة أنه خلال الفترة المقبلة ستقلع طائرات لجلب العالقين من السعودية ولبنان وقبرص وأوروبا.

 

وأضافت "مكرم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المذاع على قناة مصر الأولى، أن أكثر من 20 ألف عالق مصري عادوا من جميع دول العالم، منذ بدء وباء فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مضيفة أن الدولة حاليا تنقل العالقين وغير العالقين من كل دول العالم.


وأكدت وزير الهجرة، أن الدولة تدرس مقترحات بتشكيل لجنة لدراسة مؤهلات المصريين العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف، مضيفة أن اللجنة المشكلة تهدف لتعريف المواطنين العائدين من الخارج بالمشروعات المتوسطة والصغيرة.

 

وتقدمت الوزيرة، بالشكر لرجال الأعمال المشاركين في مبادرة "خلينا سند لبعض".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة