ملف الجمعة.. رد من الأهلي بشأن أزمة نادي القرن.. ومواجهات أوروبية ناريةعثمان أبولبن ينعى المنتجة مي مسحال"قررت أفضح المتحرشين".. رانيا يوسف عن ارتفاع نسب التحرش مؤخرًابينها "الليلة الكبيرة".. رئيس البيت الفني للمسرح يعلن عودة العروض الخميس المقبلنيللي كريم تقدم العزاء لـ شيرين رضا: يموت الإنسان وتبقى سيرتهالنشرة الفنية | وفاة فنان كبير ومنتجة ووالدة مطرب وطارق الشناوي يهاجم اَسر ياسينأحمد السقا في نيويورك وروبي على البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمصطفى الشال يروي تجربته في إخراج المسلسلات الدينيةزهدت الفن.. مخرج "سلسال الدم" يكشف كواليس أخر أعمال عبلة كامل الدرامية"الله يرحمك يا أمي".. أحمد الفيشاوي ينعى المنتجة مي مسحالمصدر بـ«التعليم» يكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامةبالصور.. حريق هائل يلتهم شقة سكنية غربي الإسكندريةبعد وفاة جنينها وإصابتها بنزيف.. فريق طبى ينقذ حياة سيدة مصابة بكورونا في سوهاجدعم مستشفى الصالحية الجديد بـ تانك أكسجين يبلغ 50 ألف دولار.. صورالأمم المتحدة بين حفظ السلام وحقوق الإنسان كتاب جديد لـ محمد العطارعرض فيلمي "هدية" و"3 ساعات" بعد منتصف الليل بنادي السينما المستقلةأردوغان ما بين رمال متحركة ومرتزقة متحركة وحدود متحركةالريال يعزز من صدارته ويقترب خطوة من الليجا بهدفين في ألافيساتحاد جدة يكشف موقفه من ضم عاشور وتريزيجيه وحجازيتمويل بناء 250 ألف شقة إسكان اجتماعي.. أبرز حصاد مجلس الوزراء الأسبوعي (إنفوجرافيك)

طلعت يوسف: بعيدا عن المصالح الأفضل إلغاء الموسم الحالي من الدوري المصري

   -  

أكد طلعت يوسف المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد السكندري ، مساء أمس الأربعاء، أنه يفضل إلغاء الموسم الحالي من الدوري المصري .

وقال طلعت يوسف في مداخله هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه ملعب أون تام : " هناك جلسة ستعقد مع رئيس النادي محمد

مصيلحى خلال الاسبوع المقبل ، وسيتم خلالها خسم تجديدي لمدة عام أخر مع الفريق، ولكن حتي الأن هناك رضا من الطرفين علي هذا الأمر"

و أضاف :" السبب في ارتفاع مستوى الفريق فنيا في الموسم

الحالي، هو توفير الأمكانيات التي نحتاجها في الفريق، من قبل رئيس النادي الحالي محمد مصيلحي،

 وأتم :" نحن حاليا في المركز الخامس وعلي بعض نقطة واحده من المركز الرابع، واظن أنه من مصلحة النادي أن يعود الدوري، ولكن أنا اتحدث للصالح العام وبعيدا عن المصالح، فأنا مع قرار عدم استكمال الموسم الحالي ، في ظل الظروف الراهنة التي نشهدها".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة