أحمد عبدالله يكتب: الدهماء والعلماء!شخبطة 2فى احترام الحب!محمود رضا وماذا لو؟!التدريب والتأهيلالأب الروحى.. لفرقة رضافرصة أمام «العنانى»!ثقافة قبول الآخر.. كيف نقبل الآخر؟الفريق محمد العصاروُلِد ليرقص.. حارس ذاكرة مصر فى الحركة والإيقاع!وصفوها بـ"حكومة خنازير".. حشود في تل أبيب للاحتجاج ضد نتنياهو (فيديو)بعد إعلان إصابته بكورونا.. زوجة رئيس البرازيل تكشف عن حالتها الصحيةالمسماري: الجيش الليبي يشترط وضع آلية تضمن عدم وصول عائد النفط للميليشياتالمسماري: فتح موانئ النفط يقتصر على نقل المخزون المتعاقد عليه قبل الإغلاقمجلس الأمن الدولي يمرر مشروع قرار حول المعونات الإنسانية لسوريةموسكو: مقتل 8 مسلحين بعد محاولة هجوم على مواقع الجيش السوري في إدلبحصيلة كورونا في أمريكا تتخطى ٣.٢٢ مليون إصابة و134430 وفاةهدوء حذر في محيط البرلمان الصربي بعد احتجاجات عنيفةمسؤولون اتحاديون وشركات في أمريكا يعطلون اعتماد البلازما للوقاية من كورونامجلس الأمن يوافق على قرار بإرسال مساعدات إلى سوريا عبر معبر تركي

الفريق الطبي السادس يتسلم مهام عمله بمستشفى الحجر الصحي بقها

   -  
مستشفى قها للحجر الصحي

تسلم الفريق الطبي السادس بمستشفى قها للحجر الصحي، مهام عمله بقيادة الدكتورة أسماء عربي، بعد انتهاء فترة عمل الفريق الخامس التى استمرت 14 يوما.
ويقدم مستشفى قها للحجر الصحي بالشكر والتقدير للفريق الطبي الخامس، على الجهد الذي بذلوه في الأسبوعين الماضيين، عبر الصفحة الرسمية للمستشفى على "فيسبوك"قائلًا: "شكرا من القلب لكل أعضاء الفريق من الأطباء والصيادلة والتمريض والإداريين والفنيين والعمال، وشكرا لكل من حاول أن يساهم في التخفيف عن المرضى ومساندة الفرق الطبية من الخارج".
وكان مستشفى قها المركزي للحجر الصحي، أعلن تعافي 249 من المصابين ب فيروس كورونا ، منذ بدء استقبال حالات مصابة ب فيروس كورونا منذ ما يقرب من 3 أشهر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة