أحمد موسى ينشر فيديو لإنقاذ مواطن من حريق خط المازوت بالعاشر.. فيديومنها إلغاء رسوم على السحب من ماكينات الصراف الآلي.. قرارات جديدة حاسمة من جريدي أجريكول تعرف عليهاالزراعة: استخدام تكنولوجيا الأقمار الصناعية «GPS» في تكويد مزارع الرمانلا وفيات.. الصحة: إصابة 12 حصيلة حادث صحراوي الإسماعيليةحروق من الدرجة الثالثة.. الصحة تدفع بـ15 سيارة إسعاف لموقع حريق الإسماعيليةالوطنية للصحافة: نتمنى الشفاء للقامة الصحفية العظيمة مكرم محمد أحمدحكمت المحكمة.. العلميين: بطلان نتيجة انتخابات النقيب المعزول السريةفى الشركات والقطاع الخاص.. القومى للمرأة يوصي بضرورة إطلاق ميثاق أخلاقي خاص بالسيداتالأعلى للإعلام يشكر رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع لتقديم الرعاية الصحية لمكرم محمد أحمدوفاة القمص انجيلوس الإنطونى الراهب بدير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمرشيرين عبدون: بدأت غناء وأنا فى المدرسة وكنت بهرب من الحصص.. فيديوالصحة: ارتفاع الإصابات لـ 14 في انفجار خط أنابيب بترول طريق الإسماعيليةأسامة عبد العزيز: الاتحاد الأوروبي يلجأ للحل العسكري ضد تركيا في هذه الحالة.. فيديوانخفاض الإصابات منحنى ممتاز.. الصحة: 111 مصابا فقط على أجهزة التنفس الصناعيتفاصيل وأسباب القبض على المغنية الجزائرية سهام الجابونية.. فيديوالقومي للبحوث: بدء خطوات الاختبارات السريرية لبعض الأدوية واللقاحات الخاصة بـ كورونارئيس إدارة شركة أنابيب البترول يوضح سبب حريق طريق مصر الأسماعلية..فيديوطلبت منه الطلاق فنشر صورها في غرفة النوم.. الزوجة تكشف التفاصيل.. فيديونداء عاجل من أحمد موسى لوزير البترول: عوضوا المتضررين من حريق اليوم عن خسائرهمالقومي للبحوث: أمصال التطعيمات الإجبارية للأطفال لا تؤثر على فيروس كورونا

مدرب تونس: الأهلي والزمالك محظوظان بـ معلول وساسي.. والمثلوثي قادر على النجاح في مصر

   -  
علي معلول - فرجاني ساسي
يرى منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس أن تجربة اللاعبين التونسيين في الدوري المصري ناجحة للغاية.

وقال منذر الكبير في قناة أون تايم سبورتس1: "تجربة احتراف لاعبي تونس في مصر ناجحة للغاية مثل علي معلول مع الأهلي وفرجاني ساسي مع الزمالك وفخر الدين بن يوسف مع الإسماعيلي".

وأضاف "الأندية المصرية محظوظة بوجود لاعبين من تونس بين صفوفهم خاصة أصحاب المستوى الفني والخلقي العالي مثل معلول وساسي".

وعن عدم انضمام معلول لمعسكر منتخب تونس شرح "معلول يتواجد في مصر والطيران متوقف في تونس ولن يعود قبل نهاية شهر يونيو الجاري، لذلك لم ينضم للمعسكر".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية انتقال حمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي إلى الزمالك قائلا: "المثلوثي لاعب رائع ويملك إمكانيات عالية، وأثق أنه سيكون إضافة لأي فريق مصري ينتقل له إذا قرر ذلك".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة