بدء موسم حصاد الذرة الرفيعة في الفيوم"زراعة الفيوم" تحذر الفلاحين من أضرار حشرة الجعال على بنجر السكرفحص 57 ألف مواطن بمبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة فى القليوبيةلأعمال الصيانة.. قطع المياه عن مدينة قليوب لمدة 6 ساعاتبعد٢٠ يوما من ارتفاع منسوب المياه.. كيف يعيش أهالي قرية أبو الخاوي في البحيرةصلصة طماطم وبوظة وعصائر وزيت طعام.. إعدام نصف طن أغذية فاسدة في الشرقيةتركيب البلدورات بالطريق قبل المرحلة الاخيرة للرصف بجنوب الأقصر.. صورجيجي حديد تستقبل طفلتها من صديقها زين مالك: «لن نستطيع أن نقول ما الذي نشعر به»إيرادات شباك التذاكر أمس لم تتجاوز 300 ألف جنيه: «الغسالة» يحصد 29 ألف جنيه6 فنانين ماتوا مقتولين.. طعنًا بالسكين ورميًا بالرصاصرئيس جامعة المنيا يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب المستجدينغلق 23 صيدلية وتحرير محاضر لـ6 آخرين فى حملة لمديرية الصحة فى المنوفيةشكري يلتقي المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)الإسكندرية تستعد لسيول ونوات ٢٠٢١.. و«الشريف» يطبق نماذج محاكاة بالأنفاق والكباريمحافظ القليوبية: تسلمنا 144 ألف طلب تصالح في مخالفات وتحصيل 810.5 مليون جنيهغلق ٦ منشآت غذائية غير مرخصة وتحرير ٤٦ محضر جنحة صحية بالشرقيةاستخراج 174 بطاقة رقم قومي لسيدات وفتيات مجانا بقرية في طوخ (صور)التصديق على تخصيص أراضى للمنفعة العامة لرفع مستوى الخدمة للمواطنين بالبحر الأحمرتزاحم المواطنين علي مراكز التكنولوجيا لتقنين المباني المخالفة بالمنياانطلاق مسابقة العباقرة بجامعة بنها (صور)

الدوري الإسباني يلجأ للعبة فيفا للتغلب على غياب الجمهور بفكرتين.. وتعاون مُحتمل مع "تويتر"

   -  
فينسيوس - ريال مدريد - برشلونة - بيكيه
ستلجأ رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" لمطوري لعبة فيفا للحصول منهم على صور الجماهير لوضعها في الملاعب مع استئناف نشاط المسابقة.

ومن المقرر أن يعود الدوري الإسباني للحياة مجددا في الـ11 من شهر يونيو الجاري.

وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم الجمعة فإن الدوري الإسباني سيعهد كذلك للحصول على أصوات تشجيع الجماهير من لعبة فيفا لبثها للمشاهدين.

وستتيح القنوات التي تذيع مباريات الدوري الإسباني وفقا للتقرير أمام مشاهديها خيارين إما مشاهدة اللقاء بدون صور الجمهور وأصواتهم.

أو الاختيار الثاني ومشاهدة اللقاء بوجود صور الجمهور وصوته القادم من لعبة فيفا.

في الوقت ذاته تفكر رابطة الدوري الإسباني في وضع شاشات في الملاعب تبث فيها تغريدات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمزيد من التفاعل مع الاعبين.

وقال خافيير تيباس رئيس "لا ليجا": "مشاهدة المباريات بدون جمهور يوجد صدى صوت ومشهد مُرعب لخلو الملعب من الجماهير".

وأتم "نحن نعمل على تجربة أكثر من فكرة وسيكون هناك أشياء مثيرة للاهتمام مثل الحصول على رسائل من موقع تويتر لبثها أثناء عرض المباريات".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة