عودة الحياة لمسارح الدولة بمعايير صحية صارمةجمعية محبي الأطرش تحيي ذكرى ميلاد أسمهان .. الخميسبدون مكياج.. سمر مرسي تستمتع بإجازة الصيفلقطات من فيلم The Old Guard بعد طرحه على نتفليكسأهلا باللون الجديد.. ويزو تظهر بـ نيولوك على إنستجرام ..شاهدكريم عفيفي يشارك جمهوره بصورة جديدة من إجازته الصيفيةاعرف مصير حيازة 1074 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة فى السيدة زينبالقبض على 3 عاطلين وراء مقتل شاب فى مشاجرة بينهم بالمعادىسائق توك توك يقتل مسجل خطر بمنطقة السلام بسبب رفضه دفع الإتاوةمواطن يطالب بإلزام مطلقته بدفع تعويض 120 ألف جنيه لحرمانه من رؤية طفلتهاستمرار حبس عامل انتحل صفة ضابط بالمعادىالسجن المشدد 7 سنوات لسائق توك توك متهم بقتل عامل فى البساتينتريزيجيه يزين التشكيل المثالي للدوري الإنجليزياتحاد الكرة: إعلان مسابقات المراحل السنية للموسم الجديد غداكارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريب المسائيسلبية المسحة الرابعة لـ طنطا.. والمزين لـ في الجول: غدا يتدرب كل اللاعبينلا كورونا في الإسكندرية.. سلبية المسحة الرابعة في الاتحاد وسموحةلاعبة سلة الأهلي تنتقل إلى سموحةالمصري لـ في الجول: طلبنا لعب مبارياتنا في برج العربتفحم 31 سيارة خاصة في حريق الإسماعيلية الصحراوي

سبورت: ميسي يتدرب الإثنين ويلحق بمواجهة مايوركا

   -  
ميسي - برشلونة
زفت صحيفة "دياريو سبورت" الكتالونية أنباءً سارة لعشاق برشلونة، وأفادت أن القائد ليونيل ميسي سيلحق بمواجهة مايوركا المرتقبة.

وذكرت سبورت أن ميسي يواصل التأهيل سعيا للحاق بمواجهة مايوركا يوم 13 يونيو الجاري.

وأشارت إلى أن اللاعب الأرجنتيني سيتدرب مع المجموعة بشكلٍ طبيعي بدءًا من يوم الإثنين، حتى يتجهز بشكل جيد للمباراة.

وكان برشلونة قد أفاد في بيان، أن ميسي يعاني من إصابة بسيطة في عضلة الفخذ اليمنى، وأنه يتدرب بشكلٍ منفرد.

وذكر البيان أن ميسي سيكون قادرا على الانضمام لزملائه في غضون بضعة أيام، وهو ما أكدته صحيفة سبورت بحصول ميسي على "الضوء الأخضر".

ويخوض برشلونة أولى مبارياته في الدوري الإسباني بعد استئنافه يوم السبت المقبل، في الجولة 28 للمسابقة.

برشلونة يتصدر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد أقرب مطارديه.

ميسي (32 عاما) خاض 31 مباراة هذا الموسم، سجل فيها 24 هدفا، وصنع 16 هدفا آخر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة