طبيب الأهلي يطمئن على حالة محمد محمودمران الأهلي.. تدريبات قوية لثلاثي حراس المرميمران الأهلي.. فايلر يخصص فقرة للتدريب بالكرات الطبيةمحمد النني يقود تشكيل بشيكتاش في مواجهة مالاتيا سبور بالدوري التركيشاهد.. الإسماعيلي يواصل تدريباته استعداداً لإستئناف الدوريشاهد.. مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الانجليزيمارسيال وراشفورد يقودان تشكيل مانشستر يونايتد في مواجهة ساوثهامبتونزي النهاردة: الزمالك يتعادل مع الأهلي ويتوج بطلًا للدوريغداً.. الشرقية يعود للتدريبات وعزت يجتمع مع اللاعبينالظهير الأيسر صداع في رأس الهلال السعوديمطار الغردقة يستقبل رحلة طيران قادمة من سويسرا تقل 137 سائحًايضطرون للسفر 300 كيلو.. أهالي شلاتين يشكون من عدم تفعيل وحدة تراخيص المرور750 جنيهًا مكافأة تشجيعية للعاملين في السكة الحديدنقيب الصحفيين ينعى محمد منير: «كان مشاغبًا على غرار القامات الكبرى»رجائي عطية للمحامين الجدد: المحاماة رسالة الدفاع عن القيم والمبادئ ضد الانحطاط«النقل»: مليون و105 آلاف راكب استخدموا مترو الأنفاق الأحدإقبال على مدارس التمريض في الغردقة بسبب «كورونا» ومطالب بفتح فصول جديدةأغلبها مشادات كلامية.. وزير الري الأسبق يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لمفاوضات «سد النهضة»والدة ضحية نشر زوجها صورها عارية: «اتمنيت الموت لما شوفت فضيحة بنتي»ماكرون: الاستقرار فى ليبيا مهم لأمن الاتحاد الأوروبى

بسبب شتيمة .. المستشار القانوني للنادي الأهلي يستقيل من منصبه

   -  
محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي

تقدم محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي بإعتذار لـ محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي عن الاستمرار في مهمته القانونية خلال هذه الفترة.

وقال عثمان في اعتذاره أنه تشرف بالعمل في كيان الأهلي العظيم تقديرًا لقيمته ومسئوليه، وأنه تعاون بكل الحب مع منظومة الأهلي المحترمة والمحترفة وأنجز الملفات التي تم تكليفه بها، وأنه لم يكن ينوي تقديم هذا الإعتذار لولا ظهور أحد الأشخاص على الساحة والمعروف ببذائاته وتجاوزاته وخوضه في الأعراض دون حسيب أو رقيب، وأن هذا الشخص تجاوز في حقه أي محمد عثمان.


لذلك قرر الإعتذار عن مهمته خلال هذه الفترة إحترامًا لنهج النادي الأهلي الذي يترفع دائمًا عن الرد على مثل هذا الشخص ورفع الحرج عن النادي ومسئوليه، وحتى يتمكن محمد عثمان من الرد على هذا المتجاوز وكشف أكاذيبه وإتهاماته الباطلة أمام الرأي العام.


ووجه مجلس الإدارة الشكر إلى المستشار القانوني للنادي على جهوده الكبيرة وإلتزامه الدائم بقيم وتقاليد الأهلي طوال الفترة الماضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة