شركات ومصممو أزياء يطرحون كمامات قابلة لإعادة الاستخدام للكبار والأطفالبيفسح الكلب.. ظهور نادر لـ"بن افليك" بعيدا عن حبيبته آنا دى ارماس.. صوراعرف خطوات نقل ملكية عداد الكهرباء من مشترك لأخر والأوراق المطلوبةالبيئة تحدد 6 خطوات لفصل مخلفات مستلزمات الحماية من كورونا بالفنادقرفع 60 حالة إشغال وغلق 19 منشأة مخالفة بطامية في الفيومجهاز الإسماعيلى يكثف تدريبات العزل المنزلى للخماسى الأجنبى عبر واتساب«التجارى الدولى» يتعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتوفير غرف عزل لموظفيهالبنك العربى يفتتح فرعه الجديد فى التجمع الخامس«حماد» نائبًا للرئيس التنفيذى لبنك «المشرق - مصر»«العربى الإفريقى» يرتب قرضًا بـ365 مليون جنيه لـ«بالم هيلز».. و«علوى»: مهتمون بالتطوير العقارىالمصرف المتحد يوجه عملاءه بالخارج لتطبيق «IBAN»«أمان» تتعاقد على إتاحة خدمات دفع فواتير المياه فى القاهرة«الأهلى المصرى» يوقع اتفاقية مع «IFC» فى «الطاقة المتجددة»«الأهلي» يتصدر إفريقيا كوكيل للتمويل ومرتِّب رئيسى للقروض المشتركةنزل إلى المياه في الـ5 فجرًا.. تفاصيل غرق طالب هندسة في مصيف بلطيم (صور)شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصل

حمدى الميرغنى يوجه رسالة لـ أشرف زكى بعد خضوعه لعملية جراحية

-  

نشر الفنان حمدى الميرغني صورة جمعته بالفنان أشرف زكى عبر حسابه الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". وعلق الميرغنى على الصورة قائلا: "الصورة دي كانت الساعة 8 الصبح في عز الشتاء كان يوم ترفيهي لطلبة الأكاديمية الأطفال من المعهد العالي للباليه والمعهد العالي للكونسرفتوار، وكان ليا الشرف أن يدعوني الدكتور للحضور اليوم ده مع الأطفال".

وتابع: "ليه بقول الكلام ده عشان أقول بس إن الدكتور بجد مبينامش عشان يخدم ويسعد الطلبة في أكاديمية الفنون بصفته رئيسًا لها زي ما بيخدم وبيسعد أعضاء نقابة المهن التمثيلية بصفته نقيبًا لهم، وده السبب الرئيسي في الإجهاد والتعب اللي حس بيه وبناء عليه أجرى عملية وخرج منها بالسلامة الحمد لله.. حابب أقولك حمدا لله على السلامة يا دكتور وربنا يحفظك ويبارك في صحتك وشكرًا من قلبي ليك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الصورة دي كانت الساعة ٨ الصبح في عز الشتاء كان يوم ترفيهي لطلبة الأكاديمية الأطفال من المعهد العالي للبالية والمعهد العالي للكونسرفتوار وكان ليا الشرف ان يدعوني الدكتور للحضور اليوم ده مع الأطفال ...ليه بقول الكلام ده عشان أقول بس ان الدكتور بجد مبينامش عشان يخدم ويسعد الطلبه في أكاديمية الفنون بصفته رئيساً لها زي مابيخدم وبيسعد أعضاء نقابة المهن التمثيلية بصفته نقيباً لهم وده السبب الرئيسي في الأجهاد والتعب اللي حس بيه وبناء عليه أجري عملية وخرج منها بالسلامه الحمدلله🙏 ..حابب أقولك حمدالله عالسلامة يادكتور وربنا يحفظك ويبارك في صحتك وشكراً من قلبي ليك ❤️🙏

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خضع لعملية تركيب دعامة بالقلب خلال الأيام الماضية. يذكر أن الفنان أشرف زكي شارك في موسم رمضان 2020، بمسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة