محافظ البحيرة يعلن شفاء 75 مصابًا بـ«كورونا» ليرتفع العدد لـ2096 متعافيًابحضور 20 فردًا كحد أقصى.. عودة أنشطة «الأعلى للثقافة» اعتبارًا من 9 يوليو«عزل العجمي»: تعافي 3 حالات جديدة من «كورونا».. وحصيلة الشفاء ترتفع لـ 314«الرئيس يتابع بصورة مستمرة».. مدبولي يتفقد إنشاء 2500 سكنية لسكان العشوائيات بحدائق أكتوبرتحمل سلعًا إستراتيجية.. تواجد 86 سفينة بأرصفة ميناء الإسكندريةيحل الاختناقات والكثافات المرورية بالجيزة.. «مدبولي» يتفقد مشروع محور ترعة الزمر الحرتعرف على أسعار الذهب اليوم الإثنين 6-7-2020 في السوق المحلية والعالميةحظر عمل موظفي الرقابة المالية السابقين لدى الجهات الخاضعة لإشرافها لمدة عام كاملعضو «تجارية الجيزة»: 30% ارتفاعا في مبيعات اللحوم رغم «كورونا»رئيس برشلونة يرد على إدعاءات رحيل ميسيحمدي فتحي ينتظم في مران الأهلي للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابةلاعبو الإسماعيلى يخضعون لمسحة كورونا الثانية اليومجوارديولا مندهشًا: لا أعرف سر خسائر مانشستر سيتى بالدوري الإنجليزيشالكة الألماني يُحصن موهبته الصاعدة ماليك ثياوالإسماعيلي يغلق الباب أمام رحيل أحمد مدبوليحمزة المثلوثي يغيب عن معسكر الصفاقسي التحضيري لاستئناف الدوري التونسيمانشستر يونايتد يمدد عقد لاعبه الصربي ماتيتششاهد .. صورة الكرة الرسمية لبطولة الدوري الممتازالحزن ينتاب الوسط الفني بعد وفاة رجاء الجداويمحمد فهيم عن تامر كرم: اللي بيني وبينه هدف واحد نسعى إليه

أشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهلي

   -  
أشرف صبحي وزير الرياضة - محمود الخطيب رئيس الأهلي
كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن بدء دراسة الوضع القانوني بشأن إعادة تبرعات الأهلي.

وقال صبحي عبر قناة أون تايم سبورتس1: "مستشاري الوزارة يدرسون في الوقت الحالي الوضع القانوني لكيفية إعادة التبرعات التي دخلت خزينة الأهلي".

وأضاف "وبالتأكيد في النهاية الوزارة ستتخذ القرار الصحيح في هذه القضية".

وكان الأهلي أعلن إرسال خطاب لوزارة الرياضة يطالبها بحصر جميع التبرعات والهدايا التي دخلت خزينته في السنوات الماضية من أجل ردها مرة أخرى.

وأكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا والرئيس الشرفي السابق للأهلي أنه سيتبرع بقيمة التبرعات والهدايا التي سيردها له النادي الأهلي لصندوق تحيا مصر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة