بدعوى توظيفها.. ضبط صاحب شركة لاستيلائه على 4 مليون جنيه من المواطنين"الأموال العامة": ضبط 3 قضايا غسل أموال ونصب وتزوير بقيمة 4 ملايين جنيهضبط تشكيل عصابي بتهمة تجميع 34 شخص لتسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية بطريقة غير مشروعةالداخلية: ضبط 67 شخصا خالفوا قرار إيقاف أعمال البناء خلال 24 ساعةتأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبي لـ31 أغسطسالداخلية تكشف ملابسات سرقة شاشات حاسب آلي من داخل مدرسة بأسيوطضبط 8 عناصر إجرامية بتهمة غسل 75 مليون جنيه من تجارة المخدراتمحمود العسيلي: "تحرش يعني تحرش.. الناس بتحور في إيه؟"في تسجيل صوتي من رجاء الجداوي لـ شهيرة: "بدعيلكم في شدتي"هيئة سك العملة البريطانية تصدر عملة تذكارية تشيد بإلتون جون"الدخول عبر بوابة التعقيم".. تعرف على شروط حضور حفل"الكينج" بالأوبرا وسعر التذكرةالبنك التجاري الدولي يتعاقد مع أحد الفنادق لتوفير 30 غرفة عزل لموظفيه كإجراء احترازيفيسبوك يتوسع في برنامج مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لمواجهة كوروناتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنينأوبر تشتري تطبيق بوستميتس لتوصيل طلبات الطعام مقابل 2.6 مليار دولارراموس وتقنية الفيديو وانتعاشة برشلونة يتصدرون صحف إسبانيا اليومحمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهليتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في مران اليوماللجنة الخماسية تنتظر الإعلان عن اللائحة وقرار تمديد «فيفا»مدرب برشلونة يهاجم تقنية حكم الفيديو المساعد

أسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبك

-  

 لم يطرأ تغير كبير على أسعار النفط في تعاملات اتسمت بالتقلب اليوم الخميس، إذ ينتظر المستثمرون قرارا من منتجي النفط الرئيسيين بشأن ما إذا كانوا سيمددون تخفيضات إنتاج قياسية.

تدرس منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء بقيادة روسيا، في إطار ما يعرف بمجموعة أوبك+، موعد عقد محادثات وزارية لمناقشة مد محتمل للتخفيضات الحالية.

وأنهت العقود الآجلة لخام برنت الجلسة بارتفاع 20 سنتا، بما يعادل 0.5 بالمئة، إلى 39.99 دولار للبرميل بعد جلسة متقلبة. وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 12 سنتا إلى 37.41 دولار.

تريد السعودية وروسيا، وهما اثنان من أكبر منتجي النفط في العالم، تمديد التخفيضات البالغة 9.7 مليون برميل يوميا التي اتفق عليها منتجون كبار في أبريل نيسان. لكن اقتراحا من الجزائر رئيس أوبك للاجتماع اليوم الخميس تأجل في ظل محادثات بشأن ضعف امتثال بعض المنتجين.

ولا تعتزم السعودية والكويت والإمارات مد تخفيضات الإنتاج الإضافية الطوعية البالغة 1.18 مليون برميل يوميا بعد يونيو حزيران، مما يشير إلى أن إمدادات الخام قد تزيد الشهر المقبل بغض النظر عن أي قرار لأوبك+.

وقالت مصادر مطلعة على محادثات أوبك+ إن مخاوف من أن يزيد من جديد إنتاج النفط الصخري الأمريكي، والذي تبدو عليها بالفعل علامات تعافي، سبب لتأييد موسكو مد أجل التخفيضات في يوليو تموز فحسب بدلا من الموافقة على تمديد لفترة أطول.

غير أنه مما يعطي لمحة إيجابية، ذكرت وكالة إنترفاكس للأنباء أن وزير الطاقة الروسي قال إن سوق النفط في يوليو تموز قد تواجه عجزا بما بين ثلاثة ملايين وخمسة ملايين برميل يوميا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة