جوارديولا: لا أشكو من لاعبي سيتي.. ساوثامبتون دافع بـ10 داخل منطقة الجزاءسيميوني: ريال مدريد يتحصل على ركلات جزاء أكثر لأنه يهاجم أكثرمدبولي يشيد بمشروع الوحدات البديلة لسكان العشوائيات بأكتوبر.. ويؤكد: الرئيس يتابع تنفيذ وحدات تليق بالمواطنوزير النقل: التخطيط لتنفيذ أعمال تجديدات سكة حديد بأطوال 1534 كم.. و2053 مفتاحا بتكلفة 19.8 مليار جنيه | صوروزير النقل: تنفيذ 22 مشروعا في مجال مترو الأنفاق بتكلفة تقدر بـ 512 مليار جنيه | صوربعد أن اكتست نظيرتها العالمية باللون الأحمر.. البورصة المصرية تتعافى من آثار أزمة كورونا | إنفوجراف"قومي المرأة" يشكر الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية لحديثهما الحاسم حول قضية التحرش الجنسيإحباط محاولة تهريب مواد مخدرة في مطار القاهرة450 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات الكهرباء لشركة شمال القاهرة«آداب عين شمس»: 9 آلاف و600 طالب يؤدون امتحانات السنوات النهائية وسط إجراءات احترازيةبدعوى توظيفها.. ضبط صاحب شركة لاستيلائه على 4 مليون جنيه من المواطنين"الأموال العامة": ضبط 3 قضايا غسل أموال ونصب وتزوير بقيمة 4 ملايين جنيهضبط تشكيل عصابي بتهمة تجميع 34 شخص لتسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية بطريقة غير مشروعةالداخلية: ضبط 67 شخصا خالفوا قرار إيقاف أعمال البناء خلال 24 ساعةتأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبي لـ31 أغسطسالداخلية تكشف ملابسات سرقة شاشات حاسب آلي من داخل مدرسة بأسيوطضبط 8 عناصر إجرامية بتهمة غسل 75 مليون جنيه من تجارة المخدراتمحمود العسيلي: "تحرش يعني تحرش.. الناس بتحور في إيه؟"في تسجيل صوتي من رجاء الجداوي لـ شهيرة: "بدعيلكم في شدتي"هيئة سك العملة البريطانية تصدر عملة تذكارية تشيد بإلتون جون

مستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد

   -  
مستشفي قنا العام للحجر الصحى تحتفل بتعافي وخروج أول حالة

احتفل مستشفي قنا العام، بتعافى وخروج أول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد تحويل المستشفي إلي حجر صحى منذ ٤ أيام.


قدم مدير المستشفي العام هديه تذكارية" القرآن الكريم"  لأول حالة تماثلت للشفاء، احتفاءً بهذا الحدث، وإحداث نتائج جيدة مع بداية تحويل المستشفي لحجر صحى.


وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفي قنا العام، احتفل المستشفي اليوم الخميس، بتعافي وخروج أول حالة مصابة بفيروس كورونا بعد دخوله المستشفي منذ ١٠ أيام قبل تحويلها لمستشفي حجر و ظهور عينتين سلبيتين.


وأضاف الديب، بأن المريض تماثل للشفاء بفضل تعاون الفريق الطبي وإصرارهم على إحداث نتائج إيجابية من بداية تحويل المستشفى إلي حجر صحى.


وأشار الديب، إلي أن قسم الباطنة بالتعاون مع بقية الأقسام، بذل مجهودا مشكورا مع حالات كورونا التى تم تحويلها للمستشفي وهو ما ساهم فى إحداث نتائج سريعة.


و كان عبدالرؤوف ربيع عبدالله ٤٢ عاما، مقيم من مركز قوص، عانى من الإصابة بفيروس كورونا، وتم تحويله من مستشفي قوص إلى المستشفى العام للعلاج من فيروس كورونا.


اقرأ أيضًا..


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة