آخرهن هدير الهادي.. فتيات تيك توك أخطر ظاهرة تواجه المجتمعحملة غضب ضد الصين على السوشيال ميديا بعد ظهور الطاعون الدبليالليلة.. الأبنا برسوم يترأس لقاء العظة الأسبوعية أون لاينرئيس الوزراء يتفقد مشروع محور ترعة الزمر الحرالطائفة الإنجيلية تنظم لقاءً إلكترونيًا بعنوان "قيادة الله في زمن اليأس"السبت.. إجراء قرعة الإسكان الاجتماعي بالصحفيين "أون لاين"اختيار أحمد مختار وكيلا للوطنية للصحافة ومروة السيسي أمين عاماختيار صالح الصالحي وكيلا للمجلس الأعلى للإعلامالزراعة: ضبط 40 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي في يونيوعبدالعال: افتتاح عدد من المشروعات الخدمية في العيد القومي لمحافظة القاهرةضبط صاحب مكتبة يقوم بتقليد المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي قام بتجميع 52 شخصا تمهيدا لتسفيرهم للخارج بطريقة غير مشروعة"النقض" تحدد جلسة 7 ديسمبر المقبل لنظر محاكمة المتهمين بـ "أحداث شغب عابدين"تأجيل أولى جلسات محاكمة سما المصري لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجورتأجيل محاكمة المؤلف أيمن بهجت قمر في التهرب الضريبيعقب تلقيه طعنة نافذة في القلب.. إنقاذ حياة مصاب بمستشفى الزقازيق العامإجراء 182 عملية جراحية ضمن المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار بالبحيرةإحدى كبار الداعمين.. مستشفي سرطان الأقصر تنعى رجاء الجداوىفي كوم حمادة.. انتهاء تطهير ترعة السفرجي بطول 2,7 كمحي الجمرك في الاسكندرية يفض حفل خطوبة بعد تجمع أهالي.. صور

6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربية

   -  

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في بيان له، إنه تم توفير عدد من منافذ البيع المتنقلة بجميع مدن ومراكز المحافظة، تشمل كافة أدوات النظافة والتعقيم والكمامات والجوانتيات بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأوضح محافظ الغربية، أن ذلك يأتى ضمن الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد في ظل الظروف الراهنة.

وأوضح  رحمى، أن هذه المنافذ تعمل علي مدار أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا وحتي الرابعة مساء،  في شكل سيارات متنقلة لخدمة المواطنين أمام مجلس المدينة بجميع المراكز والمدن، ما عدا طنطا، حيث تتواجد هذه السيارات في (ميدان الجمهورية).

وناشد رحمي مواطنى الغربية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، ومساندة الدولة بالمساهمة في تطبيق هذه الإجراءات حفاظا علي صحتهم وسلامتهم .

من ناحيه اخرى كشف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، عن تخصيص 3 منافذ بمدينة طنطا لبيع الكمامات بسعر 2 جنيه، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن بالغربية ، في كل من شارع المديرية وشارع سعيد والموقف العمومي بسبرباي.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بشارع النحاس وميدان الجمهورية بحي اول طنطا وشارع سعيد ومنطقة الاستاد والكورنيش بحي ثان طنطا للاطمئنان علي مدي التزام السائقين بارتداء الكمامات ، ومتابعة حالة النظافة العامة للشوارع ورفع الاشغالات بها .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة