بدعوى توظيفها.. ضبط صاحب شركة لاستيلائه على 4 مليون جنيه من المواطنين"الأموال العامة": ضبط 3 قضايا غسل أموال ونصب وتزوير بقيمة 4 ملايين جنيهضبط تشكيل عصابي بتهمة تجميع 34 شخص لتسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية بطريقة غير مشروعةالداخلية: ضبط 67 شخصا خالفوا قرار إيقاف أعمال البناء خلال 24 ساعةتأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبي لـ31 أغسطسالداخلية تكشف ملابسات سرقة شاشات حاسب آلي من داخل مدرسة بأسيوطضبط 8 عناصر إجرامية بتهمة غسل 75 مليون جنيه من تجارة المخدراتمحمود العسيلي: "تحرش يعني تحرش.. الناس بتحور في إيه؟"في تسجيل صوتي من رجاء الجداوي لـ شهيرة: "بدعيلكم في شدتي"هيئة سك العملة البريطانية تصدر عملة تذكارية تشيد بإلتون جون"الدخول عبر بوابة التعقيم".. تعرف على شروط حضور حفل"الكينج" بالأوبرا وسعر التذكرةالبنك التجاري الدولي يتعاقد مع أحد الفنادق لتوفير 30 غرفة عزل لموظفيه كإجراء احترازيفيسبوك يتوسع في برنامج مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لمواجهة كوروناتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنينأوبر تشتري تطبيق بوستميتس لتوصيل طلبات الطعام مقابل 2.6 مليار دولارراموس وتقنية الفيديو وانتعاشة برشلونة يتصدرون صحف إسبانيا اليومحمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهليتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في مران اليوماللجنة الخماسية تنتظر الإعلان عن اللائحة وقرار تمديد «فيفا»مدرب برشلونة يهاجم تقنية حكم الفيديو المساعد

نائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صور

   -  

تفقد الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، اليوم، أعمال رصف طريق طنطا - المنطقة اللوجستية، استكمالًا لخطة المحافظة لرصف الطرق الرئيسية والفرعية بالقرى والمراكز والأحياء.

وأوضح الدكتور أحمد عطا، فى بيان له، اهتمام محافظة الغربية بقيادة الدكتور طارق رحمي علي  النهوض بمشروعات الرصف بقرى ومراكز المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل  الحركة المرورية ، بما يدعم خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأشار "عطا"، إلى استمرار المتابعات اليومية لمعدلات الإنجاز في أعمال الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة ، مؤكدا علي الانتهاء من الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة.

من ناحيه اخرى كشف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الخميس، عن تخصيص 3 منافذ بمدينة طنطا لبيع الكمامات بسعر 2 جنيه للواحدة، فى كل من شارع المديرية وشارع سعيد والموقف العمومى بسبرباى.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بشارع النحاس وميدان الجمهورية بحي أول طنطا وشارع سعيد ومنطقة الاستاد والكورنيش بحي ثان طنطا، للاطمئنان علي مدي التزام السائقين بارتداء الكمامات، ومتابعة حالة النظافة العامة للشوارع ورفع الإشغالات بها .

وعلى جانب آخر، كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمشاركة اللواء شاكر يونس سكرتير عام محافظة الغربية، اليوم، رؤساء المراكز والمدن والاحياء لانتهاء فترة عملهم بالمحافظة ، من جانبه، قدم محافظ الغربية الشكر لرؤساء المراكز والمدن والاحياء عما قدموه من مجهودات خلال فترة عملهم، مشيرا الي تواجدهم لمدة اسبوع مع القيادات الجديدة لتعريفهم بالمعلومات التي تخص كل جهة لسرعه العمل والانجاز، متمنيا لهم التوفيق والسداد في القادم من حياتهم .

1e750e8e-d44a-4131-bacb-7d4104d96dcc
005a29d0-27b6-4ed9-85d0-b24ee58ce68a
bba8c2fa-4841-4f7a-a05a-ea1b3dfe18bb
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة