الكاف يصدم الوداد والرجاء قبل مواجهتى الأهلي والزمالك بأبطال إفريقيابعد مقاطعته تدريبات الاتفاق.. أزارو مهدد بعدم اللعب في الدوري السعوديمعلنا مشاركته فى الدوري.. شوبير ساخرا: هو الزمالك اكتشف دلوقتي علاج كوروناتعافي عضو لجنة الحكام السابق باتحاد كرة القدم من كورونابطل السوبر الإفريقي 2020 .. كاف يحتفل بعيد ميلاد محمد عواد18 يوليو.. معسكر مغلق لـ المقاصة فى الإسماعيلية استعدادا للدوريجمال بيومي: الدبلوماسية الشعبية تعمق العلاقات بين الدول.. فيديوالهند في المرتبة الثالثة عالميا بعدد إصابات كورونا .. فيديو1200 على 50 لجنة.. بدء امتحانات كلية الآداب عين شمس وسط إجراءات مشددةاستشارى مناعة: فيروس كورونا أصبح أقل خطورة ..فيديومع زيادة نسبة الرطوبة.. الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة غدًا.. فيديومن ألف لـ ألفين ..البريد: مش عايز جدول الصرف روح للصراف الآليبوصفة سهلة وجديدة.. طريقة عمل البيكاتا برجر مع الشيف توتا مرادوزير الخارجية السابق: التدخل التركى العسكرى تهديد صريح لمصرالغضبان: 400 مليار جنيه تكلفة المشروعات القومية العملاقة ببورسعيد..فيديو«الإحصاء»: 126 مليار جنيه أرباح الهيئات الاقتصادية عام 2017/2018ضبط طالب بأسيوط لتسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة عبر «واتس آب»«يضع حوالات المواطنين في حسابه 72 ساعة من أجل أرباحها».. موظف بـ«بريد شمال سيناء» يستولى على 2 مليون جنيهتأجيل محاكمة سما المصري في قضية جديدة بـ«خدش الحياء العام» لـ20 يوليوعرض أسرة منار سامي فتاة التيك توك ببنها على الطب الشرعي في «التعدي على السلطات»

"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

   -  
الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة تعليم مطروح

قال الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة تعليم مطروح ، إن تقرر تمديد فترة استلام الأبحاث حتي الخميس المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري، لجميع طلاب صفوف النقل ب مدارس التعليم الفني ،والذين لم يقدموا الابحاث حتى الآن بكل نوعياته بأرجاء محافظة مطروح وفي جميع إدارات المحافظة.
وأوضح وكيل وزارة تعليم مطروح ، أن ذلك في إطار التعليمات الوزارية لمديري المديريات التعليمية باتخاذ ما يرونه مناسبا وفق معطيات وظروف كل محافظة بشأن إجراءات استلام المشروعات البحثية ،وبناءا علي توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، وتيسيراً علي أولياء أمور الطلاب في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد .
ووجه الدكتور سمير النيلي، بالتنبيه المشدد على مديري المدارس الفنية، بالالتزام الكامل بكل التعليمات الواردة من الإدارة العامة للتعليم الفني، بشأن الإجراءات التنفيذية الخاصة باستلام الابحاث مع ضرورة التحلي بالجدية والالتزام وتقدير المسئولية في المرحلة الحالية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة