الناتو: نعزز التعاون مع الاتحاد الأوروبي لمواجهة كوفيد-19المسماري: الجيش الليبي جاهز لصد أي عمليات عدوانية من تركيا تجاه سرت والجفرةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في الضفة الغربيةتقارير: سماع دوي انفجار غرب العاصمة الإيرانية طهرانأنباء عن انفجارات بمستودعات صواريخ للحرس الثوري جنوب غرب طهران‎خبير المناعة الأمريكي يصف كورونا بأنه "أسوأ كابوس"‏رئيسة بوليفيا تعلن إصابتها بفيروس كوروناكوريا الشمالية: عقد قمة مع ترامب ستكون مفيدة لواشنطن فقطالبرازيل تسجل 1220 حالة وفاة جراء فيروس كوروناإيران تكشف أسباب الانفجار الضخم غرب طهرانكونتي: نعلم أننا نفقد النقاط بطريقة غبية طيلة الموسممرور الجيزة: غلق شارع السودان جزئيا لمدة 3 أيام100 رواية أفريقية.. "موسم أزهار قرمزى" الحرية الجنسية بين الرغبة ورفض المجتمعحياتي وروحي في صورة واحدة.. إطلالة جديدة لـ جنات بعد إعلان حملهاهاجر أحمد تتألق في أحدث ظهور لها.. شاهدبدء عرض الموسم الأول من مملكة إبليس على MBC.. الأحدزوجة عاصي الحلاني تتألق بفستان أسود عبر انستجرام.. شاهدتعافى 6 من مصابي كورونا وخروجهم من العزل الصحى بمستشفى صدر طنطاتحرير 56 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةضبط 411 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربية

ضبط "بكار" و"الهوا" بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المارة فى بنى سويف

-  

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن بنى سويف، اليوم من ضبط عاطلين، لاتهامها بتكوين تشكيل عصابى لسرقة الهواتف المحمولة عن طريق خطفها منهم باستخدام سيارة ملاكى بدائرة مدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل.

كان اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، قد تلقى عدة بلاغات بتعرض عدد من المواطنين لسرقة هواتفهم المحمولة من قبل مجهولين عن طريق خطفها باستخدام سيارة ملاكي، والذى وجه بتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد محمد عبد الوهاب مدير مباحث المديرية، لضبط الجناة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من التحريات الأولية التى قادها العميد طارق عيسى رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد النبوى رئيس مباحث قسم شرطة بنى سويف الجديدة شرق النيل، أن وراء وقائع السرقة كلا من : " محمود . م " وشهرته بكار، 25 عاما، مقيم مدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، و " محمد . ك " وشهرته الهوا، 36 عام مقيم مدينة بنى سويف.

تم ضبط المتهمين، والسيارة المستخدمة فى وقائع السرقة حيث تبين أنها تخص المتهم الأول، وتحرر المحضر رقم 846 جنح قسم شرطة بنى سويف الجديدة شرق النيل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة