وزير الخارجية يجتمع مع المفوض العام لوكالة الأونروا بعمانافتتاح معرض السياحة والثقافة الدولى بالصين بمشاركة مصريةالسكة الحديد تستقبل غدا الدفعة السادسة من العربات الروسية الجديدةبدء الدراسة فى المدارس الحكومية والرسمية الدولية والخاصة.. اعرف المواعيدحدث زى النهارده.. شاهد بقضية "ميادة أشرف" يكشف خطط الإخوان الإرهابيةانتشال جثة طالب تعرض للغرق خلال السباحة بنهر النيل فى الصفذكرى ميلاد أسطورة الفن الشعبى.. كيف أعادت مصر الجميلة محمد طه للحياة؟أبرز قضايا التوك شو.. ثروت الخرباوى: الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق فى تاريخ الجماعةجنة فوق المنازل.. حكاية كفر عون من مستنقع الفقر والجهل إلى الاكتفاء الذاتي والعالمية في تصدير المنتجات المصريةزي موحد.. حكايات من يوميات سائقى الحنطور في أسوان.. شاهدتنفيذي الحسنة يناقش الاستعدادات لسيول الشتاءهشام ماجد مشيدًا بـ"مصمم معارك": "يقدم شكل جديد من الأكشن"تعرف على ضوابط إقامة صلاة الجنازة في مساجد مطروحمدير «أكساد»: مشروعاتنا هدفها تنمية المزارع الفقير في المجتمعات الصحراوية النائيةقافلة توقع الكشف على 162 شخصًا وتصدر قراري علاج على نفقة الدولة في مرسى علمبالأسماء.. محافظ البحر الأحمر يعتمد نتيجة تعيين مديري ووكلاء الإدارات التعليميةبعد تخفيض الـ40%.. إقبال كبير على التصالح مع مخالفات البناء في الإسماعيلية«زي النهارده».. وفاة المخرج والممثل اللبناني محمد سلمان 24 سبتمبر 1997«زي النهارده».. وفاة الكاتب الإسلامي ابن الخطيب 24 سبتمبر 1981«زي النهارده».. وفاة القيادي الفلسطيني حيدر عبدالشافي 24 سبتمبر 2007

وزير الشباب والرياضة: ندرس مطالب الأهلي قانونيا بشأن التبرعات وأزمة نادي القرن

   -  
اشرف صبحي ومحمود الخطيب

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن تفاصيل الجلسة التي جمعته مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء الأربعاء في مقر الوزارة.

وأكد صبحي في تصريحات خاصة لـ صدى البلد : أن الجلسة تطرقت لمطالب النادي الأهلي من وزارة الشباب والرياضة التي تضمنها بيان مجلس القلعة الحمراء الثلاثاء الماضي ، وكيفية الوصول لآليات تنفيذها ، مشيرا إلى أن اللجنة القانونية بالوزارة تدرس الملف حاليا ، من كافة جوانبه ، ثم ستعقد اجتماعا مع مسؤلي النادي ، لمناقشة الآليات.

وأضاف وزير الشباب والرياضة ، أن الوزارة ليست طرفا في الكثير من الملفات، ولكن علينا أن نجد حلولا للأزمات التي تطرأ على الساحة الرياضية ، خاصة في حالة مطالبة أحد الأطراف ذلك.


وطالب مجلس الأهلي في بيانه ، موافقة وزير الشباب والرياضة لإعادة كل ما قدمه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.


بالإضافة إلى التقدم بشكوى إلى وزير الشباب والرياضة ضد نادي الزمالك بسبب تعديه على لقب "نادي القرن" لإزالة أسباب المخالفة بالتعدى على حقوق النادى الأهلي باعتبار أنه المسؤول عن التحقق من تطبيق الهيئات والجهات الإدارية المختصة للقوانين واللوائح والقرارات المنظمة لها وفق ما تنص عليه المادة (1) من القانون رقم 71 لسنة 2017 بإصدار قانون الرياضة 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة