ضبط مدير مخزن حجب 33 ألف "كمامة وجوانتي" عن الأسواق لرفع أسعارها12 سبتمبر.. الحكم في إعادة محاكمة 3 متهمين بقضية "داعش إسكندرية"شرطة المرور تضبط 23 ألف مخالفة مرورية وتُعيد "دراجتين وسيارة" مُبلغ بسرقتهاضبط 199 شخصا بحوزتهم 22 كيلو مخدرات في يوم واحدنقاش حول استشراف وظائف المستقبل ودور التكنولوجيات الناشئة في «الأعلى للثقافة» الخميسجوائز «الكتاب القومية» في أمريكا بشكل افتراضي في نوفمبر المقبل"بوابة الأهرام" تستعرض تاريخ تجريم الطائرات الورقية والنبلة في مصر | صور"رويترز": تخفيض سعر المثيل الهندى من أفيجان لعلاج كورونا لدولار واحد للقرصعلماء أوروبيون: الكرنب الطازج والزبادى يحميان من فيروس كوروناFda تمنح تصنيف المسار السريع للقاحين لكورونا "الأكثر تطورا".مطالب بمنع التدخين خارج المطاعم لتجنب مخاطر التدخين السلبىممكن تغرق وانت بتستحمى .. اعرف أغرب المعلومات عن أنواع الغرقظهور أول حالتين بمتلازمة الالتهاب المرتبطة بالفيروس التاجى عند الأطفال بأمريكاتفاعلي| بي واي دي F3 تزيح رينو لوجان وتدخل في مواجهة مع لادا جرانتاضبط 63 شخصا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال بناء المساكن الخاصةالحكم على 3 متهمين بالانضمام لخلية إرهابية بالإسكندرية 12 سبتمبرتجديد حبس الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها في البساتينتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء الشهود في العثور على جثة بالزاوية الحمراءوفاة سائق بالإدارة الصحية بالفشن جنوب بنى سويف متأثرا بإصابته بالكوروناصور.. استرداد 52 فدانا من أملاك الدولة بناحية جمعية المهندسين العرب بالشرقية

محمد هنيدي مداعبا أحد المتابعين: جرب مع "سيري" دي بنت ناس ومحترمة

-  

مازح الفنان محمد هنيدي أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس، حينما نشر شخص يدعى "بندر" مقطع فيديو كوميدي ساخر تحدث فيه عن موقع إليكسا المتخصص في ترتيب المواقع من حيث عدد الزوار.

وظهر في مقطع الفيديو شخص يخاطب أليسكا على أنها فتاة، قائلاً: "ممكن تبقي حبيبتي" فردت الفتاة الافتراضية التي تجسد "أليسكا" قائلة: "أنا معجبة بك كصديق"، معلقًا على الفيديو قائلاً: "على طول الفرند زون ما تتفاهم".

وعلق الفنان محمد هنيدي مازحًا ومداعبًا "بندر" قائلاً: "حتى أليكسا حطت في الفريندزون يا بندر.. طب جرب مع سيري.. دي بنت ناس ومحترمة".

يشار إلى أن الفنان محمد هنيدى طمأن جمهوره من خلال "اليوم السابع"، وقال إنه أجرى عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامتين، منذ 10 أيام، لافتًا إلى أنه لم يخبر أحد بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، قائلاً: "مكنتش راضى أقول عشان محدش يتخض.. والحمد لله أنا طبيعى وكويس"، كما شكر الدكتور الذى أجرى له العملية حسام الحصرى.

وعن عدم حضوره جنازة الفنان الراحل حسن حسنى، قال: "عم حسن حسنى ده أبويا ومرضى منعنى من حضور الجنازة، خاصة أن الأطباء منعونى من النزول تماماً".

وعلى صعيد آخر، قرر المخرج  شريف عرفة تأجيل البدء فى تصوير فيلمه الجديد "النمس والإنس" للنجم محمد هنيدى فى الفترة الحالية، حيث كان مقررا بدء تصوير المشاهد الأولى الأسبوع المقبل، وذلك بسبب اجراء بطل العمل محمد هنيدى عملية قسطرة فى القلب ومنعه الأطباء من النزول تماماً فى الوقت الحالى، على أن تكون فترة التأجيل شهرا حتى يتعافى هنيدى من مرضه بشكل نهائى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة