مصائب بي إن سبورت تتواصل.. الدوري الألماني يودع الشبكة القطريةبعد ارتباطه بالانضمام للزمالك.. الترجي التونسي يتعاقد مع غيلان الشعلاليطبيب الزمالك يكشف نتائج مسحة الفريق الطبيةشهر يفصل ميدو جابر عن العودة لتدريبات المقاصةالإسماعيلي يؤدي مرانه في صالة "الجيم".. صورالدوري الإسباني.. غرناطة يتقدم على ريال سوسيداد بهدفين في الشوط الأول.. فيديورئيس مطار القاهرة الدولى يكرم عاملاً لأمانتهبعد زيادة ضحايا الـ"تيك توك"...خبير نفسي: الشباب في حاجة لملئ الفراغوزيران و3 محافظين يراجعون المخططات العمرانية للمدنبالصور.. العناني يتفقد عددًا من الفنادق في مدينتي دهب ونويبعتصنيع 300 ألف عربة قطار سنوياً بتكلفة 240 مليون دولارتقرير تونسي يكشف تفاصيل تعاقد المباركي مع وادي دجلة"عايزة أجيب عصير يا ماما".. آخر فصل في لغز "طفلة بشتيل" المشنوقةحملات لضبط مُصنعي وحائزي الطائرات الورقية في القاهرةرئيسة بعثة صندوق النقد الدولي لـ"الأهرام": الإصلاحات الاقتصادية عززت صلابة الاقتصاد المصري في مواجهة كوروناوزير السياحة والآثار يتفقد عددا من فنادق مدينتي دهب ونويبع والأماكن والمشروعات السياحية بهما|صورعالم الديناصورات 3 .. تعاون مصري مع يونيفيرسال ستوديوز العالميةبـ جيب قصير .. سوار النجار بإطلالة أنيقة تبرز جمالهارولا سعد تخطف قلوب متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدسلاف فواخرجي تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد شارع شيكاغو

عرض نمساوي يُهدد انتقال باهر المحمدي للأهلي

   -  

تلقى باهر المحمدي نجم الإسماعيلي والمنتخب الوطني، عرضاً من أحد الأندية النمساوية خلال الساعات الماضية للرحيل اليه بداية من الموسم المقبل، لينضم للعروض التي تلقاها اللاعب سواء من أوروبا أو من أندية الخليج، وهو الأمر الذي يعرقل انتقاله للأهلي حتى هذه اللحظة، وأكد باهر المحمدي للمقربين إنه يوجد بالفعل مفاوضات مع الأهلي إلا إنه لم يوقع بشكل رسمي حتى هذه اللحظة كما تردد، منتظرا وصول العروض الأوربية والخليجية بعد أن تحدث معه أكثر من وسيط خلال الفترة الماضية.

وأكد باهر المحمدي للمقربين منه ان ادارة الاسماعيلي تفضل بيعه لأوروبا، مؤكدا إنه في حالة نجاح الأهلي في انهاء الصفقة مع الاسماعيلي فستكون رغبته الأولي هي اللعب للفريق الأحمر في وقتها، وكان باهر المحمدي قد تلقى عرضاً من العين الإماراتى للحصول على خدماته لاسيما وأن المحمدى يرحب بالرحيل عن الإسماعيلى بنهاية الموسم لبداية خطوة جديدة فى رحلته مع الساحرة المستديرة، نظرًا لضعف القيمة المادية المنصوص عليها فى تعاقده، لاسيما بعد رفض النادى الأصفر عدة عروض سابقة للاعب.

ورفض مسئولو الأهلي في وقت سابق المغالاة من جانب إدارة الإسماعيلي في ملف بيع باهر المحمدى، بعد دخول الإدارة الحمراء فى مفاوضات مكثفة لضمه لتدعيم الدفاع، خاصة بعد رحيل أحمد فتحى لصفوف بيراميدز، فى ظل عدم توصله لاتفاق بشأن تجديد عقده مع لجنة التخطيط  ليوقع لبيراميدز لمدة 3 سنوات رسمياً بداية من الموسم المقبل.

فيما أخطر مسئولو الإسماعيلى، باهر المحمدى، بشرط إدارة النادى للموافقة على إعارته بنهاية الموسم الجارى، ووضعوا شرطًا للموافقة على عرض العين الإماراتى والسماح لباهر المحمدى بالخروج على سبيل الإعارة بنهاية الموسم الجارى، حيث اشترط الإسماعيلى تمديد اللاعب تعاقده لمدة موسم إضافى، لاسيما أن عقد باهر مع الدراويش يتبقى به 3 سنوات، لذلك اشترطوا تعاقد اللاعب ليصبح مرتبطا بعقد لمدة 4 سنوات من أجل الموافقة على رحيله.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة