نقابة المعلمين تطالب "التعليم" باحتساب وفيات المشاركين بالثانوية إصابة عملاعرف هرمون الكورتيزول بيعمل إيه فى جسمكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللفافة الاخمصيةمرض غامض بالعمود الفقرى يصيب طفلا بريطانيا أثناء نومه ويمنعه من التنفسهيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب في مصر: «بطلب حقي المسروق» (فيديو)سمية الخشاب: «التحرش» زاد عن حده وتعرضت له وأنا في سيارتي (فيديو)خالد النبوي يكشف عن صورة من كواليس المشهد الأخير بـ"ممالك النار"القبض على عاطل بالدقهلية ضرب والديه وطردهما خارج المنزلقطار المحاكمات.. سماع الباحث الاجتماعى بأحداث عنف المطرية اليومماذا قالت النيابة فى مرافعتها أمام محكمة الموضوع فى قضية "كتائب الشريعة"؟السبت.. آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الثالث عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى10 عوامل تمنح قبلة الحياة لشركة الحديد والصلب وتمنع تصفيتها.. تعرف عليهاعادل عبده: محمود رضا أبو الفنون الشعبية عربيا وعالميانهاد أبو القمصان: قانون الحفاظ على سرية بيانات ضحايا التحرش يدعم قانون العقوباتنهاد أبو القمصان: اللجوء للقضاء في قضايا التحرش أعلى درجات الشفاء.. فيديوأخبار التوك شو.. أحمد موسى: صاروخ خلال مناورة حسم 2020 قسم سفينة معادية.. لجنة كورونا: الفيروس لا ينتقل بالهواء.. إنشاء مصنع مونوريل وقطار كهربائيفيديو.. حشرات تؤدى رقصتها المضيئة فى اليابان بلا جمهور لأول مرة بسبب كورونانائب تركى معارض لـ"أردوغان": لن تستطيع التغطية على جرائمك"أليس فى بلاد العجائب" ثانى أيام عيد الأضحى.. على مسرح عبد الوهابأول مرة سينما.. معتز هشام يشارك في فيلم "ماقبل الأربعين" مع داليا مصطفى

كندا تريد تأجيل مشاركتها كضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب .. اعرف السبب

-  

في حين أن كندا لا تزال حاليًا ضيفًا على شرف معرض فرانكفورت للكتاب هذا العام ، يقول ممثل من إدارة التراث الكندي أنه من الناحية المثالية ، سيتم تأجيل البرنامج إلى 2021، وفى مؤتمر صحفى انعقد مؤخرًا، أكد يورجن بوس، مدير معرض فرانكفورت للكتاب، أن فرانكفورت تعمل بشكل وثيق مع التراث الكندى لتطوير "عرض افتراضى قوى جدًا" للحدث والعروض الثقافية المرتبطة به فى ضوء السفر الدولى الحالى القيود والمخاوف المتعلقة بالسلامة حول COVID-19.

وحسب موقع معرض فرانكفورت، تدعم كندا قرار Frankfurter Buchmesse بتغيير معرض الكتاب لعام 2020 وتظل ملتزمة بدعمه في هذا المسعى. ومع ذلك ، ترغب كندا في تأجيل مشاركتها كضيف شرف حتى عام 2021.

في سيناريو التأجيل، ستكون كندا في وضع جيد لعرض إبداعاتها الأدبية، وجعلها معروفة بشكل أفضل لدى الألمان والقراء الآخرين، والترويج لبيع وترجمة الكتب الكندية في الأسواق الألمانية والدولية، وتجرى كندا حاليًا محادثات مع دول ضيف الشرف الثلاثة التالية - إسبانيا وسلوفينيا وإيطاليا - لمناقشة اهتمامها بالتأجيل المحتمل، وتقدر كندا انفتاحها في هذا الصدد.

وأكد صفة المعرض إلى أن أولوية حكومة كندا هي ضمان صحة وسلامة الناس في جميع أنحاء كندا وحول العالم، حيث يتم مواصلة حالة جائحة COVID-19 وستعتمد القرارات المستقبلية بشأن السفر على مشورة خبراء الصحة العامة.

وحول البرنامج الافتراضي، يقول موقع المعرض، إن صحة وسلامة جميع الكنديين لها أهمية قصوى بالنسبة لحكومة كندا، مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سيركز حضورنا فى معرض فرانكفورت للكتاب 2020 بشكل خاص على المشاركة في الأنشطة الافتراضية للترويج لمبيعات الأعمال الكندية المترجمة في السوق الألمانية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة