الدولار يتراجع أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصةدورة تدريبية للجمباز الفني والإيقاعي للأولمبياد الخاصمران بدني في الأهلي .. «سيزا» يجتمع باللاعبين.. و«يانكون» يقود تدريبات قوية للحراسرمضان صبحي ينتظم في مران الأهليتمثال محمد صلاح .. أحد صور تكريم اتحاد الكرة بعد فوز اللاعب بالدوري الإنجليزيإكرامي يؤدي تدريبات تأهيلية في الأهليخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد"الغربة"أتلتيكو مدريد يسعى لتعميق جراح سيلتا فيجو بـ الدوري الإسبانياستعدادا لاستئناف التدريبات.. شاهد لاعبو البنك الأهلي يخضعون للفحوصات الطبية«عبد الحفيظ» يعقد جلسة مع سيزا في مران الأهليرمضان صبحي ينتظم في مران الأهليمران بدني بالأهلي .. وسيزا يجتمع باللاعبينالعين الإماراتي يحسم صفقة ويسلون إدواردو مهاجم سبورتنج براجاانتفاضة آرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيشوبير: الأهلى يحسم صفقة طاهر محمد طاهر.. والإعلان خلال ساعات"الإسكان" تنعى الفريق العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيالبحث العلمي: مصر تشارك بـ72 دراسة إكلينيكية على فيروس كورونا بإفريقياالمعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان يعلن عن البرنامج التدريبي المتقدمالأرصاد تحذر من ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم حتى وقت متأخر من المساءرئيس جامعة القاهرة يهنىء كوايكيه يوريكو لفوزها في انتخابات عمدة طوكيو للمرة الثانية على التوالي

محطات رصد.. الزراعة تكشف خطوات مكافحتها للجراد.. فيديو

   -  
الجراد

قال الدكتور محمد القرش  ، المتحدث الإعلامى لوزارة الزراعة ، إن مصر نجحت فى التصدى للجراد فى كافة أشكاله وأنواعه ومجرد حتى تواجده على الحدود المصرية.

وأوضح المتحدث الإعلامى لوزارة الزراعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية خلود زهران  ببرنامج هذا الصباح ، ان السبب الرئيسى لمكافحة وجود الجراد فى مصر هو وجود 55 مرصد فى المناطق الحدودية المصرية سواء الجنوبية، الغربية، الشمالية. 

وأكد  الدكتور محمد القرش ،  على الإبادة الفورية لكافة أشكال الجراد بمختلف أنواعه ، لامتلاك الوزارة محطات رصد لأى تحرك من سراب الجراد ومتابعة التقارير الدولية ومنظمة الفاو. 

ولفت المتحدث الإعلامى لوزارة الزراعة، إلى أن مصر أيضأ  المرتبة الأولى فى انتاج الزيوت لافتأ إلى أن مصر تشهد طفرة فى الحاصلات الزراعية .

وتابع الدكتور محمد القرش  ، المتحدث الإعلامى  لوزارة الزراعة، أن الطفرة التى شهدتها مصر فى الحاصلات الزراعية نتيجة جهود الحكومة المصرية وباحثى وزارة الزراعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة